Advertisements
Advertisements
الأحد 28 فبراير 2021...16 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

السفارة الألمانية تطمئن على مكان إقامة منتخبها في مونديال اليد

رياضة Screenshot_68
وفد السفارة الألمانية

كريم إبراهيم

أجرى مندوب من السفارة الألمانية زيارة رسمية لفندق إقامة المنتخب الألماني، للاطمئنان على مكان إقامة المنتخب خلال مشاركته في مونديال مصر لكرة اليد المقرر إقامته خلال الفترة من 13 وحتى 31 من الشهر المقبل، والالتزام بالتطبيق الصارم للإجراءات الطبية والاحترازية، قبل إعداد تقرير مفصل.

كان في استقبال مندوب السفارة الألمانية الكابتن خالد فتحي نائب مدير البطولة، وممدوح الششتاوي رئيس لجنة الإقامة والإعاشة.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الألماني يلعب في المجموعة الأولى على صالة 6 أكتوبر التي تضم منتخبات ألمانيا وأرجواي والمجر والراس الأخضر.

وأكد مؤمن صفا أمين صندوق اتحاد كرة اليد، المشرف علي المنتخبات الوطنية، ان منتخب مصر سيواجه اليابان يومي 5 و 7 يناير المقبل استعدادا لانطلاق منافساته في مونديال اليد المقرر انطلاقه خلال الفترة من 13 وحتي 31 من يناير في البطولة التي تنظمها مصر بمشاركة 32 دولة .


يذكر ان  معسكر المنتخب الوطني المغلق انطلق امس، واستقر المدير الفني الاسباني روبيرتو جارسيا علي ضم 27 لاعبا هم : في حراسة المرمي .. كريم هنداوي - عصام الطيار - عبد الرحمن حميد ، وفي مركز الجناح الايسر .. عمر الوكيل - احمد مؤمن - احمد سيسه ، و في مركز الجناح الأيمن  .. محمد سند - اكرم يسري - عمر سامي ، علي  الدائرة .. محمد ممدوح هاشم -ابراهيم المصري - خالد وليد - احمد عادل - وسام نوار  ، في مركز المدافع الايسر  .. علي زين - يحيي الدرع - حسن قداح ، في مركز صانع الالعاب .. احمد هشام - اسلام حسن - احمد خيري - سيف الدرع ، في مركز المدافع  الأيمن .. أحمد الأحمر - يحيي خالد - محسن رمضان - مصطفي بشير - مصطفى خليل _ عبد الرحمن فيصل.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الجزائري 3 مباريات ودية أمام المنتخب البولندي، ثم التوجه إلى البحرين لخوض مباراتين أمام منتخبها قبل المشاركة في المونديال.

وفي تونس، يخوض المنتخب التونسي استعدادا قويا في ظل الظروف الحالية التي يعانيها العالم بسبب انتشار الموجة الثانية من فيروس كورونا، والتي تضع معها الدول قيودا إضافية على السفر واستقبال الضيوف.

ويخوض المنتخب التونسي معسكرا مغلقا حاليا في العاصمة القطرية الدوحة، بمشاركة عدد من المنتخبات العربية والأوروبية، ويخوض المنتخب خلاله عدد من المباريات الدولية القوية.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب التونسي مواجهات أمام إسبانيا والبرازيل، بالإضافة إلى خوضه مباراة ودية اليوم أمام المنتخب القطري خسرها بنتيجة (30-33).
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements