Advertisements
Advertisements
الأربعاء 23 يونيو 2021...13 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الزمالك يكشف سر استبعاد الجزيري ومروان أمام المحلة

رياضة maxresdefault
الجزيري ومروان

محمد طاهر أبو الجود

قال إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك، إن باتشيكو استبعد مروان حمدي والجزيري من مباراة المحلة لأسباب فنية وليس لعدم رضاه عن الصفقتين.


وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "mbc مصر" أن باتشيكو هو من وضع مروان حمدي على رأس قائمة اللاعبين الذين يرغب في ضمهم للفريق، كما وافق على إعارة مصطفى فتحي وكريم بامبو ومصطفى محمد.


وأوضح أن فرجاني ساسي لاعب ملتزم ولم يتمرد ولم يتخلف عن التدريبات، مؤكدًا أنه يعد جماهير الزمالك بتجديد اللاعب التونسي تعاقده  مع الأبيض.

ولفت إلى أن اللواء عماد عبد العزيز بذل مجهودًا كبيرًا من أجل تحقيق حلم مشروع الملعب الجديد.

ولفت إلى أن جميع أندية الدوري بما فيها النادي الأهلي يمرون بأزمات مالية، مشيرًا إلى أن الزمالك.

وقرر أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، توقيع عقوبة مالية كبيرة على أي لاعب بالفريق حال ظهوره في وسائل الإعلام دون الحصول على إذن مسبق من جهاز الكرة في النادي.

ووجه المشرف العام على الكرة تحذيرا لجميع لاعبي الفريق حال استخدام حساباتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة سلبية في الفترة القادمة.

وطالب قاسم اللاعبين بالحفاظ على تركيزهم في الفترة الحالية من أجل الحفاظ على صدارة مسابقة الدوري، والاستعداد لمباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا المقبلة.
 
على جانب آخر كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن تفاصيل إصابة محمد عبد الغني مدافع الفريق، والتي تعرض لها أمام فريق غزل المحلة في الدوري الممتاز اليوم.

وأكد أسامة في تصريحات للموقع الرسمي أن اللاعب تعرض للإصابة بثلاثة جروح أسفل الفك، وتم عمل خياطة ١٢ غرزة للجروح.

وأضاف طبيب الزمالك أن عبد الغني لا يعاني من أي مضاعفات وسيحضر غدا لخوض تدريبات استشفائية خفيفة مع اللاعبين.

وكان محمد عبد الغني قد غادر مباراة الزمالك، وغزل المحلة في الشوط الأول بعدما تعرض لإصابة قوية بعد التحامه مع لاعب المحلة مما استدعى خروجه ونزول محمود حمدي الونش بديلا له.

أكد البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، أن جميع الفرق معرضة للخسارة لأن هذه هي كرة القدم.

أضاف باتشيكو في المؤتمر الصحفي عقب مباراة غزل المحلة في الدوري الممتاز التي أقيمت بملعب الغزل اليوم الثلاثاء: "قدمنا مباراة متوازنة طوال أحداثها، وهدف غزل المحلة غير متوقع على الإطلاق".

وتابع باتشيكو: "صنعنا العديد من الفرص التهديفية وتواجدنا في وسط ملعب المنافس حتى بعد تعرض فرجاني ساسي للطرد وكان باستطاعة اللاعبين إحراز هدفين وثلاثة من عدة فرص ولكن هذا لم يحدث، إلا أنهم قدموا ما عليهم". 

وشدد باتشيكو على أنه كانت لدينا مشكلة في الفاعلية داخل منطقة الجزاء، وخلقنا خطورة كبيرة جدا دون استثمارها وترجمتها لأهداف. 

واختتم باتشيكو تصريحاته بأنه كانت هناك تعليمات لأبو الفتوح وزيزو بإرسال الكرات العرضية، ولا شك في أن النقص العددي أثر على الحالة البدنية للاعبين وفقدنا التركيز في النهاية لذلك استقبلنا الهدف الثاني.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements