رئيس التحرير
عصام كامل

الزمالك: نتمنى التوفيق للأهلي.. وهذا ردنا على سانت إيتيان الفرنسي | فيديو

المستشار هشام إبراهيم
المستشار هشام إبراهيم
تمنى المستشار هشام إبراهيم، نائب رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير شئون نادي الزمالك، التوفيق للنادي الأهلي خلال مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية، لأنه يمثل مصر بالكامل وليس النادي الأهلي فقط.


وقال خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج "حضرة المواطن": "إن إدارة اللجنة المؤقتة بنادي الزمالك تعمل في صمت، وكان لا بد من الصمت خلال الأيام الماضية وإعلان الصفقات في الوقت المناسب بعد إنهاء التفاصيل الخاصة بالتعاقد مع أندية اللاعبين سواء سيف الجزيري أو مروان حمدي".



وأضاف: "بخصوص عدم مشاركة سيف الجزيري مع الفريق في بطولة افريقيا فهذا الأمر ليس له أي ضرر لأن الفريق مشارك في بطولات عديدة واللاعب سوف يشارك في بطولة الدوري والكأس ولن يستطيع فقط المشاركة في بطولة افريقيا ولهذا تعاقدنا مع مروان حمدي مهاجم المقاصة الشاب".

وتابع: "فريق الزمالك حاليًا يقدم مستويات جيدة ومتقدمة وكل هذا يعود من أجل إسعاد الجماهير والذي يقدم لهم التحية بعد مساندتهم الفريق خلال الفترة الصعبة الماضية وعاد الفريق لبر الأمان".

وأردف: "تم توقيع بروتوكول مع وزارة الإنتاج الحربي من أجل الإشراف على إنشاءات نادي الزمالك وفرع أكتوبر، وكل ذلك يأتي من أجل إسعاد الجماهير والأعضاء، وكان من المفترض أن يكون هناك صفقة ثالثة للزمالك لكن تعطلت، وفي حال حدوث أي جديد سيتم إعلانها في الوقت المناسب".

واختتم: "سيكون هناك طرق قانونية سيتم اتخاذها ضد إدارة فريق سانت إيتيان الفرنسي بسبب ما حدث منهم خلال صفقة مصطفى محمد".
الجريدة الرسمية