رئيس التحرير
عصام كامل

الزمالك: فرجاني ساسي حصل على جزء كبير من مستحقاته.. وهذا شرط تجديد عقده

فيتو
قال محمد الإتربى، نائب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك: إن نجم الفريق فرجاني ساسي حصل بالفعل على جزء كبير من مستحقاته المالية المتأخرة يوم الخميس الماضي.


تجديد عقد فرجاني ساسي
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "جمهور التالتة" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق بقناة "أون تايم سبورت"، أن فرجاني ساسي سيسافر إلى تونس، وبعد العودة سيتم التفاوض معه، وإذا كان يريد الاستمرار مع الزمالك ولم يوقع لفريق آخر سيتم تجديد عقده.


مهمة لجنة إدارة الزمالك
وتابع: "نريد من جماهير الزمالك دعم فريقهم، واللجنة الحالية جاءت لمهمة 6 أشهر، وليس لديها أي غرض انتخابي".

سيولة مالية لنادي الزمالك
وأكد: "جئنا منذ 6 أيام فقط وحققنا بالفعل سيولة مالية، وأخطرنا الفريق والجهاز الفني بأنهم سيحصلون على جزء من مستحقاتهم المتأخرة، وندرك جيدًا أن اللاعب حتى لو كان منتميًا للنادي لا بد أن يكون مرتاحًا نفسيًا".

مهمة مرهقة
وأشار: "لجنة الزمالك مكونة من 9 أعضاء "3 تنفيذيين" وهؤلاء لا يحق لهم الترشح للانتخابات، و"6 آخرين" أنا منهم يحق لنا الترشح.. هي مهمة مرهقة وشاقة لي بجانب عملي الأساسي كرئيس لبنك مصر".

رسالة الخطيب لنادي الزمالك
ووجه الخطيب الشكر إلى مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، وتمنى رئيس النادي أن تكون هناك انطلاقة جديدة في كل الاتجاهات لتوطيد العلاقات بين المؤسسات الرياضية بما يخدم المصلحة العليا للوطن.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك المعين برئاسة حسين لبيب قدم التهنئة إلى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بعد التتويج ببطولة السوبر الأفريقي على حساب نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد.

وأكد نادي الزمالك علي علاقته الطيبة بجميع الأندية المصرية، خاصة إذا كان الأمر يتعلق بتمثيل مصر في جميع المسابقات والبطولات القارية.

الفوز بهدفين على نهضة بركان المغربي
ونجح النادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، في التتويج بلقب السوبر الأفريقي على حساب نهضة بركان المغربي، بهدفين دون رد بالمباراة التي أقيمت مساء أمس الجمعة على ملعب حمد بن جاسم بالعاصمة القطرية الدوحة.

الأولمبية تهنئ الأهلي بالحصول على كأس السوبر الأفريقي
من ناحية أخرى تقدمت مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب بخالص التهنئة للنادي الأهلي بعد تحقيق لقب كأس السوبر الأفريقي بالفوز على فريق نهضة بركان المغربي بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما في مدينة الدوحة بقطر بعد أداء متميز وحرص على تحقيق الانتصار.

وأعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية عن خالص التهاني لجماهير وأعضاء ومجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب على تحقيق هذا اللقب الكبير الذي يضاف لسجل إنجازات الرياضة المصرية التي تشهد في الفترة الحالية تحقيق العديد من الإنجازات القارية والدولية والتي لم تتحقق من قبل بفضل دعم الدولة المصرية والقيادة السياسية غير المسبوق للرياضة والرياضيين والذي كانت نتيجته تحقيق العديد والعديد من الإنجازات التي ترفع راية الرياضة المصرية في كل المحافل الدولية من أجل مزيد من التقدم والنجاح والذي تعمل عليه جميع مؤسسات الدولة من أجل هدف واحد وهو رفع اسم مصر عاليًا.
الجريدة الرسمية