رئيس التحرير
عصام كامل

الزمالك: علينا ديون "متلتلة" للضرائب والتأمينات.. وأزمة ممدوح عباس انتهت منذ عامين

نادي الزمالك
نادي الزمالك
قال إبراهيم عبد الله، عضو اللجنة التنفيذية بالزمالك: إن الزمالك عليه ديون كثيرة للضرائب والتأمينات لذلك هناك حجز على حساباته في أحد البنوك الحكومية.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "جمهور التالتة" الذي يقدمه الإعلامي إبراهيم فايق بقناة "أون تايم سبورت 2"، أن ممدوح عباس كان حاجزًا على أرصدة الزمالك لكن تلك الأزمة انتهت منذ عامين بعد استرداده 42 مليون جنيه وتنازله عن الفائدة المستحقة له وقدرها 30 مليون جنيه.

ولفت إلى أن نادي الزمالك مستمر في الدفاع عن نفسه في قضية النادي الأهلي ضد الأبيض بسبب لافتة نادي القرن الحقيقي، موجهًا الشكر للكابتن محمود الخطيب بعد موقفه في وفاة المستشار أحمد البكري.

وتابع: العلاقة بين الأهلي والزمالك تنافسية شريفة لكن الحقيقة التاريخية أن الزمالك هو نادي القرن الحقيقي من حيث الإنجازات والبطولات والأكثر تتويجًا، ولا يوجد نية لإزالة لافتة نادي القرن الحقيقي إلا في حالة صدور حكم قضائي بذلك.

وأكد أن باتشيكو مستمر مع نادي الزمالك حتي نهاية عقده ولا نية لرحيله عن القلعة البيضاء، مشيرًا إلى أنه لن يرحل أي لاعب عن نادي الزمالك إلا بموافقة الجهاز الفني.

وأضاف أنه لم يتم عرض ضم باسم مرسي على الجهاز الفني، مؤكدًا أن أشرف بنشرقي بالفعل تقدم بشكوى ضد نادي الزمالك في اتحاد الكرة بسبب تأخر مستحقاته وتم إنهاء المشكلة.

ولفت إلى أنه لا يوجد مانع لتبادل الزيارات بين الناديين الأهلي والزمالك لا سيما بعد لفتة محمود الخطيب الأخيرة في جنازة المستشار أحمد البكري.

وشهدت الساعات القليلة الماضية أزمة جديدة داخل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بطلها الكابتن أيمن يونس الرئيس التنفيذي لقطاعات الكرة بالنادي حيث يرغب يونس إعادة اللاعب باسم مرسي مهاجم الإنتاج الحربي للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية رغم رفض المدير الفني للفريق باتشيكو.

الجريدة الرسمية