Advertisements
Advertisements
السبت 6 مارس 2021...22 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الرياضة تعلن عن فرص عمل للشباب.. تعرف على التفاصيل

رياضة وزارة الشباب والرياضة
وزارة الشباب والرياضة

محمد وردة

أعلنت الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب في وزارة الشباب والرياضة، عن فرص عمل جديدة للشباب الراغب في الحصول على وظيفة للانضمام لمبادرة "زود .. دخلك".

فرص عمل
ووفرت الوزارة فرص عمل بالتعاون مع شركة طلبات، حيث أعلنت عن توافر فرص للعمل كطيار دليفري "عمل حر" وذلك للشباب من الجنسين (بمؤهل او بدون مؤهل) الذين لديهم دراجة هوائية شخصية أو استلموا دراجه هوائية من مبادرة الوزارة  "دراجتك.. صحتك".

وعقدت الوزارة يوم تدريبى للتعريف بنظام العمل والابلكيشن الخاص بالشركة وكيفية التعامل من خلاله.

طريقة التقديم
وأكدت الوزارة أن من يرغب في الحصول على فرصة عمل أن يتم إحضار صورة من بطاقة الرقم القومي، وفيش وتشبيه سارى باسم شركة طلبات، ويتم التقديم من خلال الرابط التالي.

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة شهد مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين كل من الوزارة وشركة طلبات ضمن مشروع "زود دخلك" في إطار مبادرة "دراجتك .. صحتك" بهدف توفير فرص عمل للشباب المقتنيين للدراجات الهوائية التي تطرحتها الوزارة.



وتضمن حفل توقيع بروتوكول التعاون الإعلان عن الرابط الإليكتروني للتسجيل لاقتناء الدراجات المدرجة بالمرحلة الثالثة لمبادرة "دراجتك .. صحتك" والتي تتضمن 7200 دراجة بتنفيذ من قبل وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الهيئة العربية للتصنيع وبنك القاهرة. 

وأكد أشرف صبحي إلى نهج الوزارة نحو الدمج والربط بين قطاعى الشباب والرياضة، وإعلاء التنمية الرياضية بالمجتمع، وتكثيف البرامج والمشروعات الشبابية.

وأشار إلى أن مبادرة "دراجتك.. صحتك"  تأتي تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، وتوجيهاته بتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية، وفي إطار استراتيجية الوزارة الهادفة إلى جعل الرياضة أسلوب حياة، وتشجيع الشباب والمواطنين على استخدام الدراجات كوسيلة اقتصادية في التنقل ومساهمتها في تحسين اللياقة البدنية والصحية لمستخدميها.

وكشف الوزير أنه كبداية مع إحدى شركات التوصيل، فإنه سينضم 500  فرد ممن اقتنوا الدراجات الهوائية لأسطول العمل إلى الشركة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements