رئيس التحرير
عصام كامل

الدوري الإنجليزي كبير عليه.. كريستيان إميل يكشف أسباب فشل رمضان صبحي بالبريميرليج

فيتو
كشف كريستيان إميل وكيل اللاعبين الشهير، أسباب فشل رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز في تجربته الاحترافية بالدوري الإنجليزي.

وقال خلال لقائه ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير بقناة "أون تايم سبورت": "عندما أتي رمضان صبحي إلى إنجلترا واجه صعوبات منها في عدم التأقلم مع المناخ إلى جانب أن الدوري الإنجليزي يتطلب قدرات بدنية تفوق الدوري المصري".


 
وتابع: "رمضان صبحي كان يجب عليه الاحتراف في دوري أقل من الدوري الإنجليزي قليلًا حتى يمكنه التأقلم مع مناخ الكرة في إنجلترا، ولكنه لاعب موهوب".

وكان أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق، كشف أمس الثلاثاء، كواليس جديدة في أزمة رحيل رمضان صبحي عن النادي الأهلي وانضمامه إلى بيراميدز.

وقال "ميدو" خلال برنامجه "أوضة اللبس" المذاع على قناة "النهار": إن رمضان صبحي أكد للمقربين منه أنه تمت معاملته بشكل سيئ في الأهلي قبل انتقاله لبيراميدز.

وأضاف أن رمضان صبحي أكد أن رحيله عن الأهلي لم يكن لأسباب مالية ولكن لاستشعاره بأنه غير مرغوب فيه داخل القلعة الحمراء.

ولفت أحمد حسام ميدو إلى أن إدارة بيراميدز نصحت المدير الفني أن يدفع بشريف إكرامي بشكل تدريجي، لكنه رفض وكان رده "أنه أفضل حراسه".

من جانبه آخر قال "ميدو": "من الطبيعي أن الأهلي يكون عقد رعايته أكبر من الزمالك كونه الأكثر بطولات تاريخيًا، لكن اللي مش طبيعي أن العقود توصل في فترة لـ42 مليون للأهلي و4 ملايين للزمالك، وهو ما أدخل الزمالك في النفق المظلم".
الجريدة الرسمية