رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الجبهة المنكوبة.. هذا اللاعب بديل بيكهام لقيادة جبهة الأهلي اليمنى أمام الترجي

الأهلي
الأهلي
Advertisements
كشف الإعلامى سيف زاهر عبر برنامجه "ملعب أون" المذاع على فضائية "أون تايم سبورت" أن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حدد بديل أحمد رمضان بيكهام مدافع الفريق الأحمر في مباراة الترجى التونسي القادمة في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة أفريقيا المقرر إقامتها مساء غد على ملعب حماد العقربى بمدينة رادس التونسية.


تصريحات سيف زاهر
وأكد سيف زاهر أن بيكهام سوف يغيب عن مباراة الترجي التونسي، وذلك بعد إصابته في مران أمس بإجهاد في العضلة الضامة الأمر الذي جعله غير قادر على استكمال المران الجماعي للفريق الأحمر الذي أقيم على الملعب الفرعى برادس.

وأضاف أن موسيمانى يفكر في الدفع بأكرم توفيق أو رامي ربيعة لقيادة الجبهه اليمنى أمام الترجى التونسي وإن كانت فرصة مشاركة الأول الأقرب بالنسبة للمدرب الجنوب أفريقي، وذلك بعد إصابة أحمد رمضان بيكهام الذي كان سوف يعوض غياب محمد هانى ظهير أيمن الفريق الأحمر الذي يعانى من إصابة بشد في العضله الخلفية جعلته يغيب عن مباراة الغد أمام الترجي الرياضي التونسي.

الخطيب يهدي درع وعلم الأهلي إلى السفير المصري في تونس
من ناحية أخرى لبى الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في تونس، دعوة السفير المصري في تونس إيهاب فهمي، على العشاء، وبصحبته كل من المهندس خالد مرتجي وطارق قنديل ومحمد الجارحي والمهندس محمد سراج الدين، أعضاء مجلس الإدارة، وسمير عدلي المدير الإداري، والوفد الإعلامي المرافق للبعثة برئاسة جمال جبر. 

الخطيب يشكر السفير المصري بتونس
ووجه الخطيب، الشكر إلى السفير المصري وطاقم السفارة على الجهود الواضحة التي بذلوها لمساندة الأهلي وتسهيل مهمته قبل مواجهة الترجي غدا في ملعب حمادي العقربي بإستاد رادس في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال. 
 
وحرص إيهاب فهمي، سفير مصر في تونس، وبرفقته طاقم السفارة، على استقبال بعثة الأهلي، وحضور تدريبات الفريق.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية