Advertisements
Advertisements
الأربعاء 14 أبريل 2021...2 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الجبلاية تدرس إعادة هيكلة لجنة الحكام

رياضة 20171230113314608
حكم ساحة

سامية شكري

تدرس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة، إعادة هيكلة لجنة الحكام، بعد الأخطاء الجسيمة التي شهدتها مسابقة الدوري من عدد من الحكام.

 ويسعى اتحاد الكرة إلى تعيين رئيس للجنة الحكام خلال المرحلة القادمة في ظل شكوى مسؤلي الأندية ضد الحكام، بالإضافة إلى تحديث غرفة الفار في مصر والتي اعترف أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية، بأنه لا يطبق كأوروبا.

وعلى صعيد آخر، شن الإعلامى أحمد شوبير هجوماً على لجنة الحكام باتحاد الكرة، خاصة سعيد حمزة حكم مباراة المقاصة وسيراميكا والتى أقيمت أمس فى الدوري العام، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية: شاهدت مباراة سيراميكا والمقاصة "أنا حطيت إيدى في الشق من الحكام"، طريقة الحكم نفسها تخض فى الطرد قالوله محمد إبراهيم تلفظ بلفظ خارج راح طرد محمد إبراهيم والواد يا عينى هيتجنن وهذا كله من العصبية، واحتسب 15 ركلة جزاء لكن بهذا الشكل أنا مستغرب جداً".

كما علق شوبير على ركلة الجزاء التى احتسبها أمين عمر حكم مباراة إنبي وسموحة لصالح الفريق السكندري، والتى انتهت أيضاً بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق.

وتابع  شوبير: أنا من المعجبين جداً بأداء أمين عمر وأرى أنه سيكون حكمنا في المونديال لكن فى مباراة إنبى وسموحة، تم احتساب هدف للفريق البترولى وكان الفار رائع، وفى كرة عادية جداً مع رامى صبرى ولاعب سموحة تم احتساب ركلة جزاء.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements