رئيس التحرير
عصام كامل

التشكيل المتوقع للزمالك أمام إنبي بالدوري

الزمالك
الزمالك
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  مع  نادي إنبي في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدوري المصري الممتاز و المقرر إقامتها اليوم  الجمعة في تمام الساعة التاسعة على ستاد "القاهرة الدولي".


ويسعى الفارس الأبيض إلى تحقيق الفوز بعد التعادل أمام الأهلي في المباراة الماضية بهدف لمثله، من أجل استعادة نغمة الفوز والبقاء في القمة وتوسيع الفارق مع الوصيف، والاستمرار في الطريق الصحيح نحو التمسك بالصدارة.

التشكيل المتوقع لنادي الزمالك:-
ومن المتوقع ان يبدأ  كارتيرون المدير الفني للزمالك بتشكيل مكون من.. 
حراسة المرمى: محمد عواد.

الدفاع: محمد عبد  الشافي. الونش، محمود علاء، حازم إمام.

الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، أوباما، زيزو، بن شرقي.

الهجوم: حميد أحداد.

حكام اللقاء 
واختارت  لجنة الحكام باتحاد الكرة الحكم طارق مجدى لإدارة مباراة اليوم فى الدورى بين الزمالك وإنبي باستاد القاهرة الدولي، ويعاونه أحمد توفيق ومحمود عبد السميع مساعدان، وعلى الكيكى حكم رابع، ومحمد سلامة حكم فيديو ومحمد يوسف حكم مساعد فيديو.

قائمة الزمالك 

وأعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون قائمة الأبيض لمواجهة إنبي في بطولة الدوري.

وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد، محمود عبد الرحيم جنش.

خط الدفاع : حازم إمام، حمزة المثلوثي، محمود علاء، محمود حمدي الونش، محمد عبد السلام، محمد عبد الشافي.

خط الوسط : طارق حامد، فرجاني ساسي، محمد أشرف روقا، محمود عبد العزيز، يوسف أوباما، إسلام جابر، أحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري، حميد أحداد، مروان حمدي، أسامة فيصل.

وويتصدر الزمالك جدول ترتيب المسابقة برصيد 45 نقطة ويبتعد عن الوصيف الأهلي بفارق 4 نقاط مع بقاء له مباراتين مؤجلة  بينما إنبي يحتل المركز التاسع برصيد 28 نقطة.
الجريدة الرسمية