رئيس التحرير
عصام كامل

الاتحاد الإسباني يعلن إيقاف ميسي

ميسي
ميسي
تلقى نجم فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم ليونيل ميسي، عقوبة الإيقاف مباراتين بعد حصوله على البطاقة الحمراء أمام فريق أتلتيك بلباو الأحد.

وتم تأكيد العقوبة من قبل الاتحاد الإسباني لكرة القدم، اليوم الثلاثاء.


وتدخل ميسي مع آسيير فيلاليبري في خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين في مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني التي خسرها برشلونة.



وهذه هي المرة الأولى التي يطرد فيها ميسي في مباراة مع الفريق الكاتالوني.

وسيغيب ميسي عن مباراة فريقه المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل في دور الـ32 بكأس ملك إسبانيا أمام مضيفه كورنيا، ثم مباراة إلتشي.

ونال ميسي بطاقة حمراء مباشرة بعد اللجوء إلى تقنية حكم الفيديو المساعد "فار"، التي أظهرت اعتداء النجم الأرجنتيني على لاعب خط وسط بيلباو، أسيير فيلاليبر، بدون كرة خلال إحدى الهجمات في الشوط الإضافي الثاني وتحديدا في الدقيقة 120.

ووفقا لشبكة "أوبتا" العالمية للإحصاءات، فإن هذه هي المرة الأولى التي يتلقى فيها ميسي بطاقة حمراء مباشرة خلال مسيرته مع برشلونة.

ونجح فريق أتلتيك بيلباو في التتويج ببطولة السوبر الإسباني بالفوز على برشلونة 2/3، الأحد الماضي في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب لا كارتوخا في إشبيلية.

وحصد مارسيلينو مدرب أتلتيك بيلباو ثاني لقب في مسيرته على حساب برشلونة بعدما توج بكأس ملك إسبانيا منذ عامين مع فالنسيا على حساب برشلونة.

بينما فشل الهولندي رونالدو كومان في حصد أول ألقابه كمدرب مع فريق برشلونة، والذي تولى مهمة تدريبه مطلع هذا الموسم خلفا لكيكي سينين.

وسجل هدفي برشلونة اللاعب أنطوان جريزمان، بينما سجل أهداف بيلباو كل من: دي ماركوس وفيلاليبري وويليامز.
الجريدة الرسمية