رئيس التحرير
عصام كامل

الأهلي يرحب برحيل ديانج إلى هذا النادي

ديانج
ديانج
كشف الإعلامي كريم خطاب عبر برنامجه بي أون تايم المذاع على فضائية أون تايم سبورت أن مسؤولى النادى الأهلى رحبوا بعرض نادي جالاتا سراي التركي لشراء لاعب وسط الفريق الأحمر أليو ديانج خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


تصريحات كريم خطاب
وقال كريم خطاب أن إدارة النادي الأهلي رحبت بالعرض التركى الخاص بشراء اللاعب المالى أليو ديانج وذلك بعدما بلغت قيمته المالية إلى 8 ملايين دولار سوف يحصل عليها النادى الأهلي حال بيع ديانج إلى نادي جالاتا سراي.

وواصل كريم خطاب تصريحاته قائلاً إن الأهلي يفكر في قبول عرض جالاتا سراي في ظل رغبه اللاعب الدولي المالي صاحب الـ 24 في الرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري إلى جانب وجود أكثر من بديل في مركز ديانج مثل حمدي فتحي واكرم توفيق ثنائي وسط الفريق الأحمر.

موسيماني يحذر لاعبي الأهلي قبل مواجهة الإنتاج الليلة
من ناحية أخرى حرص بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على عقد جلسة مع لاعبي الفريق الأحمر صباح اليوم وذلك قبل خوض مباراة الإنتاج الحربي المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الأحد على ملعب السلام في لقاء مؤجل من الجولة الـ24 من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.

تكرار سيناريو مباراة البنك
وحذر موسيماني لاعبي الأهلي من التهاون في مباراة اليوم مثلما حدث في مباراة الفريق الأحمر الأخيرة أمام البنك الأهلي التى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وفقد الفريق فيها نقطتين في مشواره في الدفاع عن لقبه المحلي الذي يحتفظ به في السنوات الخمس الأخيرة الماضية.

وطالب موسيماني اللاعبين بضرورة التركيز الشديد في معظم أوقات المباراة خاصة الدقائق الأخيرة من عمر المباراة التي استقبل فبها الأهلي أكثر من هدف في العديد من المباريات هذا الموسم مثل مباراة البنك الأهلي وكذلك مباراة ببراميدز وخسر الفريق أربع نقاط نتيجة عدم التركيز في الدقائق الأخيرة.

العودة إلى الانتصارات أمام الإنتاج
ويدخل الفريق الأحمر مباراة اليوم بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني أمام الإنتاج بحثًا عن العودة إلى الانتصارات المحلية مرة أخرى بعد تعادله الأخير أمام فريق البنك الأهلي بنتيجة 1/1 في المباراة التي أقيمت مساء يوم الخميس الماضي على ملعب السلام ضمن مؤجلات الجولة الـ25 من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

ويسعى الأهلي لمواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز، والمضي قُدمًا في رحلة الدفاع عن لقب بطولة الدوري الممتاز للموسم السادس على التوالي وللمرة الـ43 في تاريخه.

موقف الفريقين في جدول ترتيب الدوري
ويدخل الأهلي مباراة الإنتاج الحربي وهو يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 52 نقطة جمعها من خوض 24 مباراة حيث فاز في 15 مباراة وتعادل في سبع مباريات وخسر في مباراتين فقط.

بينما يدخل فريق الإنتاج الحربي مباراة الأهلي وهو يحتل المركز الثامن عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة جمعها من خوض 27 مباراة حيث فاز في 3 مباريات وخسر في 14 مباراة وتعادل في 10 مباريات أخرى.

موسيماني يعلن قائمة الأهلي لمواجهة الإنتاج الحربي
وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  قائمة الفريق التى سوف تخوض مباراة الإنتاج الحربي مساء اليوم الأحد ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

قائمة الأهلي لمباراة الإنتاج الحربي
وضمت قائمة الأهلي 21 لاعبًا، وهم: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود وحيد ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وعلي معلول ووالتر بواليا وجونيور أجايي ومحمد هاني.

تاريخ مواجهات الأهلي والإنتاج الحربي

والتقى الأهلي مع الإنتاج الحربي في 18 مباراة قبل ذلك ببطولة الدوري الممتاز وذلك منذ صعود الفريق العسكري إلى بطولة الدوري الممتاز في موسم 2009-2010، ونجح المارد الأحمر في تحقيق الفوز في 13 مباراة، وحسم التعادل نتيجة 5 مباريات، ولم يفز الإنتاج الحربي في أي مباراة على الأهلي.
الجريدة الرسمية