رئيس التحرير
عصام كامل

الأهلي ضد الترجي.. الفريق التونسي يطالب بحضور 10 آلاف مشجع

الاهلي والترجي
الاهلي والترجي
أرسلت إدارة الترجي الرياضي التونسي اليوم الأربعاء خطابا رسميا لرئاسة الحكومة التونسية من أجل السماح بحضور جماهيره بملعب رادس يوم 19 يونيو الجاري امام الأهلي بذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا. 


10 آلاف مشجع

وتضمن الخطاب مطالبة الترجي بحضور 10 آلاف مشجع مع تقديمه لضمانات احترام البروتوكول الصحي الخاص بفيروس كورونا. 

وتجدر الإشارة إلى أن مجموعات من جماهير الترجي كانت وجهت يوم السبت الماضي رسالة إلى رئيس الحكومة التونسية هشام مشيشي، وإلى وزيرة الرياضة سهام العيادي، ورئيس الاتحاد التونسي وديع الجريء يطالبون فيها بالسماح لهم بحضور مواجهة الأهلي.

وجاء تحرك الترجي رسميا لعدم حصول هؤلاء على أي رد ما جعلهم يطالبون إدارة الترجي بالتحرك سريعا ومراسلة السلطات الرسمية وهو ما تم اليوم.

الترجى التونسي يطلب من الكاف حضور الجماهير في مباراة الذهاب

وكان نادى الترجى التونسي تقدم بطلب إلى الاتحاد الافريقي لكره القدم كاف يطلب فيه حضور الجماهير في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة إفريقيا أمام الأهلى وذلك وفقًا للنسبة التى يحددها الكاف في ظل اتباع الإجراءات الاحترازية اللازمة الخاصة بفيروس كورونا الوبائى.

الكاف يعلن حضور الجماهير في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف قد أعلن عن حضور 30% من الجماهير في مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا التى سوف تقام على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بالمغرب.

وحدد النادي الأهلي، سفر الفريق يوم الثلاثاء المقبل، على متن طائرة خاصة إلى تونس العاصمة لخوض مباراة الترجي التونسي في ذهاب الدور نصف النهائي.

وكان الأهلي تأهل إلى نصف نهائي البطولة عقب إقصاء صن داونز الجنوب إفريقي، بينما أقصى الترجي نظيره شباب بلوزداد الجزائري، بدور الثمانية.
الجريدة الرسمية