Advertisements
Advertisements
الجمعة 18 يونيو 2021...8 ذو القعدة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الأهلى يفتقد آخر ثنائي سجل في القمة بالدوري الممتاز.. تعرف عليهما

رياضة الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

أحمد العدوى

يغيب عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي العديد من اللاعبين خلال مباراة القمة أمام الزمالك المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء غدا الأحد على ستاد القاهرة الدولي فى اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي 2020-2021.


غيابات عديده عن الأهلى فى القمه

ويغيب عن الفريق الأحمر العديد من اللاعبين في مباراة القمة أمام الزمالك بسبب الإصابات المختلفة التى لحقت بهم وهم على معلول وياسر ابراهيم ومحمد هانى وجونيور اجايى وحمدى فتحى و الثلاثى محمد محمود وكريم نيدفيد ومحمود متولى الذى لم تكتمل جاهزيتهم بسبب معاناتهم من إصابات كبيرة استغرقت فترة زمنية طويلة.


الموقف الأخير لمحمد الشناوى
ويتحدد الموقف الأخير لمحمد الشناوى حارس مرمى الفريق الأحمر وقائده بشأن المشاركه فى مباراة القمة أمام الزمالك بعد ظهور نتيجة المسحة الطبية التى خضع لها الحارس الدولي الذي تعرض للإصابة بفيروس كورونا الوبائى خلال الأيام القليلة الماضية وأجرى اكثر من مسحة وجاءت جميعها إيجابية.

ويأمل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقياده بيتسو موسيمانى في تحول عينة الشناوى اليوم الى سلبية حتى يكون جاهزا  للمشاركة في مباراة القمة أمام الزمالك وذلك باعتباره أحد أهم الركائز الأساسية في صفوف المارد الأحمر.

 غياب على معلول وياسر ابراهيم


ويعد الثنائى على معلول وياسر ابراهيم اخر لاعبان أحرزوا أهداف للفريق الأحمر فى شباك الزمالك في مباريات القمه ببطولة الدوري الممتاز حيث أحرز ياسر ابراهيم هدف الأهلى الوحيد في شباك الزمالك في المباراة التى خسرها المارد الأحمر بثلاثه اهداف مقابل هدف في الدور الثاني من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الماضي وتمكن معلول من أحرز هدف الفوز للاهلى على الزمالك فى مباراة الدور الثاني من بطولة الدوري الممتاز للموسم 2019.

آخر مباراة قمة في نهائي دوري ابطال افريقيا

وتعود اخر قمه جمعت الأهلى والزمالك الى نهائي دوري ابطال افريقيا فى الموسم الماضي في المباراة التي حسمها الشياطين الحمر بنتيجه 1/2 حيث أحرز هدفي الفريق الأحمر عمرو السوليه ومحمد مجدى افشه بينما أحرز هدف الزمالك الوحيد محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق الأبيض.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements