Advertisements
Advertisements
الأحد 16 مايو 2021...4 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الأكبر في لقاءات الديربي.. طارق يحيى يعلق على نتيجة مباراة الزمالك 2006 والأهلي

رياضة زمالك 2006
الأهلي والزمالك 2006

محمود درويش

أعرب طارق يحيى، رئيس قطاعات الكرة بنادي الزمالك، عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه فريق ٢٠٠٦، على الأهلي بخمسة أهداف مقابل هدف في بطولة دوري الجمهورية للناشئين.


خماسية الزمالك
وأكد "يحيى" أن الفوز بخماسية هو الأكبر في لقاءات الديربي بين الزمالك والأهلي في مرحلة الناشئين منذ فترة طويلة، مضيفًا أن هذه النتيجة هي مستحقة بعد أداء متميز طوال أحداث المباراة، من خلال سيطرة شبه كاملة من الزمالك على مجرياتها.

وشدد رئيس قطاعات الكرة في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الزمالك، على أن الهدف القادم هو مواصلة هذا الفريق تحقيق نتائج مميزة والعودة للمسار الصحيح للمنافسة على البطولة.

وأشار إلى أن فريق الزمالك ٢٠٠٦ به عناصر متميزة ويوجد به الكثير من اللاعبين في منتخب مصر لهذه المواليد، وهذا بالتأكيد نجاح لقطاع الناشئين بالنادي، كذلك معظم هذه العناصر ستتواجد مع الفريق الأول في المستقبل القريب.

نتيجة قمة الناشئين 2006
وفاز فريق الزمالك لكرة القدم مواليد 2006 على الأهلي، بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف، في إطار اللقاء الذي جمع الفريقين على مجمع ملاعب الناشئين بالقلعة البيضاء، بالجولة السابعة من المرحلة الثانية لبطولة الجمهورية للناشئين.

أهداف الزمالك أمام الأهلي 2006
احرز الأهداف: عمر خضر في الدقيقة ١٣ من الشوط الاول، وعزز أيمن أمير عبد العزيز رصيد الأهداف بتسجيل الهدف الثاني والثالث في الدقيقتين ٢٠ و٢٣ من نفس الشوط، ثم أضاف عبدالرحمن علي الهدف الرابع في الدقيقة ٨ من الشوط الثاني، قبل أن يسجل أيمن أمير عبد العزيز الهدف الخامس في الدقيقة ١١ من الشوط ذاته.

وسيطر الزمالك على مجريات المباراة بشكل شبه كامل، سواء الشوط الأول الذي تواجد الأبيض طوال الوقت داخل منطقة مرمى الأهلي، كذلك الشوط الثاني الذي سيطر أبناء النادي على معظم أوقاته.

جهاز الزمالك 2006
ويقود الزمالك جهاز مكون من أحمد كمال مديرا فنيا، ويعاونه أحمد عبد الله، احمد الميرغني، محمد عبد الجواد مدرب حراس مرمى، سيد صلاح إداري الفريق، يحيى الشرقاوي مخطط الأحمال، وأشرف محمود علاج طبيعي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements