Advertisements
Advertisements
السبت 8 مايو 2021...26 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

الأشعة تحدد إصابة صالح جمعة وراحة لـ"عامر" في سيراميكا

رياضة صالح جمعة
اصابة صالح جمعة

صفاء كامل

يخضع صالح جمعة لاعب نادي سيراميكا لأشعة على العضلة الخلفية اليوم، لتحديد حجم الإصابة والبرنامج العلاجي والتأهيلي له، وكذلك مدة غيابه عن التدريبات الجماعية.

صالح جمعة

وتم تغيير صالح جمعة من لقاء سيراميكا والانتاج الحربي امس الاحد  بسبب شكواه من الإصابة، الامر الذي ادي الي عدم استكماله المباراه.


وكيشف فريد رضوان رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، اإن صالح جمعة اشتكى من آلام في العضلة الخلفية، وطلب التغيير والخروج من الملعب، فقرر الجهازان الفني والطبي، خروج اللاعب حتى لا تتفاقم الإصابة.


راحة لعامر عامر

وحصل عامر عامر حارس مرمى الفريق علي راحة بعد تعرضه لكدمة قوية في العضلة الأمامية للقدم اليمنى.

وتعادل سيراميكا كليوباترا إيجابيا مع الإنتاج الحربي بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب استاد السويس الجديد، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.


أهداف اللقاء
وافتتح التسجيل لاعب الإنتاج الحربي أحمد علي في الدقيقة 21 لينتهي الشوط الأول بتفوق الإنتاج بهدف نظيف، ليتعادل صالح جمعة لسيراميكا في الدقيقة 54 من زمن اللقاء لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1/1.

تشكيل الإنتاج الحربي
وأعلن نادي الإنتاج الحربي تشكيل الفريق استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا: "أحمد يحيى - علي فتحي - معاذ الحناوي - محمد بازوكا - أحمد علي - محمد سوسته - غنام محمد - محمد رمضان - مصطفى البدري - محمد مثيرا - محمد طلعت".

احتياطي الفريق
ويجلس على دكة الاحتياطي: "أحمد بوسكا - محمد تاحا - أحمد عفيفي - إبراهيم عبد الخالق - حميد ماو - عبدالرحمن شيكا - طارق أبو العز - محمد الشبيني - أمارواستاص".

وبدا سيراميكا المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: عامر عامر

خط الدفاع: رجب بكار - خالد صبحي - عبدالله محمود - أحمد محسن. خط الوسط: توني - كوامي بونسو - محمد ابراهيم - صالح جمعة - ميدو جابر
خط الهجوم: أحمد ياسر ريان .

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من، محمود شكري - وليد عبد المنعم - رجب عمران - شريف دابو - ونيفول كوبينا- فابريس نجاه - محمود نبيل - ضياء قنديل - شادي حسين.

ودية سيراميكا والقناة

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، مباراة ودية الان، أمام فريق القناة، وذلك استعدادا للقاء مصر المقاصة في بطولة كأس مصر، والتي تقام في العشرين من شهر أبريل الجاري.

ويشارك في هذه المباراة مجموعة اللاعبين الذين لم يخوضوا لقاء الإنتاج الحربي الذي أقيم على ملعب استاد السويس الجديد، بالجولة الثامنة عشر من مسابقة الدوري الممتاز، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ويسعى هيثم شعبان المدير الفني للفريق، إلى تجهيز كافة اللاعبين للمرحلة المقبلة، والحفاظ على معدل اللياقة البدنية للجميع، في ظل المباريات المتلاحمة التي يخوضها سيراميكا كليوباترا في قادم الفترات.

ترتيب سيراميكا في الدوري الممتاز


ويحتل سيراميكا المركز السادس بجدول ترتيب الفريق بالدوري برصيد 25 نقطة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements