رئيس التحرير
عصام كامل

استعدادا للأهلي.. معسكر مغلق للاعبي سيراميكا

سيراميكا
سيراميكا
قرر ضياء السيد المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا خوض معسكر مغلق لمدة ٧ أيام بأحد فنادق القاهرة. 

وفضل ضياء السيد إقامة معسكر مغلق خلال فترة الحالية، خاصة وأن سيراميكا كليوباترا يخوض أول مباراة له بالدوري العام يوم ٥ أغسطس القادم أمام النادي الأهلي. 

وجاء قرار المدير الفني لسيراميكا كليوباترا بخوض المعسكر، استعدادًا للقاء الأهلي، وعلاج بعض السلبيات في الأداء خلال الفترة الماضية. 

صالح جمعة

وغاب صالح جمعة، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى سيراميكا، عن تدريبات ؛ بسبب شكواه من بعض الآلام فى عضلة السمانة، ليقرر الجهاز الفنى بقيادة ضياء السيد، منحه إجازة من التدريبات لحين الاطمئنان على حالته.

ويجري صالح جمعة أشعة للكشف على حجم إصابته وموعد عودته للتدريبات الجماعية.

ويخوض فريق سيراميكا مباراة ودية أمام البنك الأهلى يوم 14 يوليو الجارى، فى ضوء الاستعداد لمواجهة الأهلى المرتقبة والمقرر لها 5 أغسطس المقبل، ضمن منافسات الدورى الممتاز هذا الموسم.

ويسعى ضياء السيد، المدير الفنى لفريق سيراميكا، لتجهيز لاعبيه فنيا وبدنيا فى الفترة التى تسبق مباراة الأهلى، خاصة أن الفريق حصل على راحة سلبية من المباريات لمدة طويلة تقترب من شهر.


وواصل فريق سيراميكا نزيف النقاط بالدورى، واكتفى بالتعادل الإيجابى أمام أسوان بهدف لكل فريق، فى المباراة التى جمعت الفريقين،ضمن الجولة الثامنة والعشرين من عمر مسابقة الدورى الممتاز، وسجل أحمد ياسر ريان هدف سيراميكا والمباراة الوحيد فى الشوط الثاني، ليرفع رصيده من الأهداف إلى 15 هدفا فى صدارة هدافى الدورى وبفارق 3 أهداف عن وصيف الهدافين أشرف بن شرقى لاعب الزمالك، قبل أن يتعادل محمود شبانة لأسوان فى الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل من الضائع، ليحصد زهرة الجنوب نقطة ثمينة تعزز من فرص بقائه بالدورى هذا الموسم.

يذكر أن سيراميكا كليوباترا يحتل المركز الحادي عشر برصيد ٣٣ نقطة بعد خوض ٢٧ مباراة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.
الجريدة الرسمية