رئيس التحرير
عصام كامل

إيقاف وتنكيل.. شكاوى جديدة لوزير الرياضة بسبب أزمات نادي الإعلاميين

نادي الإعلاميين
نادي الإعلاميين
اشتعلت أزمة جديدة داخل نادي الإعلاميين بسبب تأخر وزارة الشباب والرياضة في حسم عدد من شكاوى الأعضاء في الأزمات التي يعاني منها النادي مؤخرًا.


أزمة جديدة في نادي الإعلاميين
أحدث فصول الأزمات كان تقدم محمد عبد المنعم عضو النادي بشكوى للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بسبب قرار اللجنة المؤقتة بإيقافه لمدة 6 أشهر.


وأكد عضو الإعلاميين أنه كانت هناك شكاوى متبادلة بينه وبين أحمد عصمت عضو مجلس الإدارة المستبعد بجانب شكواه ضد العضو شريف الجمال الذي تعرض الذي تعرض للعديد من الجزاءات والعقوبات، وعرض أمره على الجمعية العمومية بسبب استنفاد كل الجزاءات والعقوبات.

وتظلم عضو نادي الإعلاميين من إيقافه مؤكدًا أنه تم تغيير المحققين، حيث بدأ التحقيقات بمحقق يقبل أن يتدخل المدير التفيذي ويستدعي محققًا آخر، بجانب عدم الاستماع لكافة الشهود، ووجود خلافات بينه وبين اللجنة المؤقتة والمدير التنفيذي بسبب عدم قانونية تعيينهم وتقديمه الكثير من الشكاوى ضدهم في الوزارة، وهو ما دفعهم للتنكيل به ومعاقبته بالإيقاف 6 أشهر.


وكانت الفترة الماضية شهدت تقديم الكثير من الشكاوى حيث طالب الأعضاء في شكواهم بتغيير اللجنة التي تدير النادي، بسبب مشكلات تتعلق بعضوياتهم العاملة، وتعيين لجنة جديدة عليها توافق من الأعضاء أسوة بما حدث في نادي الزمالك بتعيين لجنة برئاسة حسين لبيب لإدارة القلعة البيضاء.


كما طالبت الشكاوى بالفصل في الشكاوى المقدمة من عدد من الأعضاء ضد المخرج شريف الجمال عضو النادي.


وكان المخرج شريف الجمال عضو نادي الإعلاميين الرياضي، نفى صحة ما جاء في شكاوى بعض الأعضاء ضده لوزارة الشباب والرياضة، بخروجه عن النص، وتوجيه السباب للأعضاء والعاملين بالنادي.

أزمة في نادي الإعلاميين
وأكد "الجمال" ردًا على ما نشرته «فيتو» بتقدم عدد من أعضاء النادي بشكاوى ضده في الوزارة، بأن الوزارة والمديرية أرسلت للنادي ما يفيد إلغاء كل الإجراءات والقرارات والعقوبات التي اتخذت ضده من مجلس الإدارة السابق قبل استبعاده بقرار الوزير بسبب مخالفات مالية وإدارية.

وأضاف الجمال بأنه تقدم بشكاوي ضد المجلس السابق في جهات رقابية ووزارة الشباب والرياضة، لوجود مخالفات وبعد التحقيق ثبت صحة الشكاوى وتم استبعاد المجلس.

وبرر الجمال تقدم بعض الأعضاء بشكاوى ضده في الوزارة، مؤكدا أنهم مؤيدين للمجلس السابق وقدموا شكاوى ضده للإساءة له بعد موقفه الذي تسبب من خلاله في حل المجلس ومحاربة الفساد داخل النادي.

وكانت أزمة عنيفة اشتعلت داخل نادي الإعلاميين، بسبب رفض وزارة الشباب والرياضة حسم عدد من الشكاوى.

رفع عقوبات الإيقاف
وكانت شكاوى للوزارة تضمنت اتخاذ مجلس الإدارة السابق عقوبات بالإيقاف ضد العضو، إلا أنهم تفاجأوا بأن اللجنة المؤقتة التي عينتها وزارة الشباب والرياضة إدارة النادي رفعت تلك العقوبات ويتواجد العضو باستمرار في النادي، وهو ما دفعهم لتقديم شكاوى في وزارة الشباب والرياضة ضد هذا العضو وضد اللجنة المؤقتة.

وتضمنت الشكاوى أن الوزارة لم تحرك ساكنا تجاه تلك الشكاوى رغم مرور أشهر على تقديمها، مؤكدين أن العضو المشكو ضده كان يحصل على تلك الشكاوى وينشرها عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، متهكمًا من المتقدمين بشكوى ضده بداعي علاقته بعدد من المسؤولين الكبار بوزارة الشباب والرياضة.

كما تقدم محمد عبد المنعم مشحوت بشكوى للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بداعي تشكيل لجنة مؤقتة من العاملين بالنادي وليس من الأعضاء العاملين، بجانب رفع إيقاف العضو شريف الجمال رغم تقديم 8 شكاوى ضده وثبت إدانته بهم ما بين التعدي على مدربين وعاملين وأعضاء عاملين، وهو ما دفع المجلس السابق لإيقافه، بداعي العلاقة القوية بينه وبين أحد وكلاء الوزارة.

الجريدة الرسمية