رئيس التحرير
عصام كامل

إيجيبتيور يتنازل عن مستحقاته بعد الرحيل عن غزل المحلة

ايمانويل ايجيبتيور
ايمانويل ايجيبتيور
قرر إيمانويل إيجيبتيور لاعب خط وسط غزل المحلة التنازل عن مستحقاته لدي نادي غزل المحلة وذلك بعد فسخ تعاقده مع غزل المحلة مساء اليوم.

وعقد إيجيبتيور جلسة عصر اليوم مع مسئولي غزل المحلة انتهت بالتوقيع علي تنازل عن مستحقاته لدي النادي المحلاوي بعد فسخ تعاقده مع النادي.


وشهدت جلسة فسخ عقد إيمانويل إيجيبتيور والتي عقدت بالنادي الاجتماعي بنادي غزل المحلة حضور الثلاثي طه السيد المدير الرياضي بنادي غزل المحلة وحسام عزو نائب رئيس النادي والمشرف العام علي الكرة ومحمد عبدالسميع عضو مجلس ادارة النادي قيام اللاعب بمراجعة إقرارات فسخ التعاقد وذلك عقب العودة لوكيل اللاعب والذي قام بمراجعة العقود ليقوم اللاعب بالتوقيع على إقرارات التناول عن المستحقات.

كما شهدت الجلسة حضور ستيفن ساديا لاعب خط وسط المحلة والذي قام هو الاخر بالتنازل عن مستحقاته لدي النادي بعد فسخ تعاقده من جانب مجلس ادارة نادي غزل المحلة.

وتوصل مجلس إدارة نادي غزل المحلة الي اتفاق مبدئي مع ايمانويل ايجيبتيور لاعب خط وسط الفريق المحلاوي وذلك بفسخ عقد اللاعب مع الفريق ورحيل اللاعب عن صفوف الفريق مقابل قيام اللاعب برد مقدم تعاقده مع الفريق والذي حصل عليه مطلع الموسم الحالي.




وجاء قرار مجلس إدارة نادي غزل المحلة بفسخ تعاقد اللاعب مع النادي وذلك عقب طلب خالد عيد المدير الفني للمحلة بإيقاف اللاعب وتحويله للتحقيق وذلك بسبب أزمات اللاعب مع زملائه بالفريق منذ تعاقده مع غزل المحلة والتي كان اخرها الاشتباك اللفظي مع عدد من زملائه قبل مباراة أسوان التي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

وحسب مصادر داخل النادي المحلاوي فقد شهدت الأيام الماضية اتصالات بين إدارة النادي ووكيل اللاعب انتهت بالاتفاق على فسخ عقد اللاعب ورد اللاعب لمقدم التعاقد تمهيدا للرحيل عن صفوف الفريق.

واقترب اللاعب من العودة مرة أخري لنادي الداخلية الذي كان يلعب بين صفوفه قبل التعاقد مع المحلة في الوقت الذي ترددت أنباء عن وجود مفاوضات بين اللاعب وأسوان خاصة وان علاء عبدالعال المدير الفني الجديد للنادي أسوان يرغب في ضم اللاعب لصفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وكانت الفترة الماضية شهدت قيام خالد عيد المدير الفني للفريق المحلاوي بإصدار قرار بإيقاف ايمانويل ايجيبتور لاعب خط وسط الفريق وإحالته للتحقيق بمعرفة مجلس إدارة النادي والذي قرر فسخ عقد اللاعب بسبب عدم حاجة النادي لجهوده خلال المرحلة المقبلة.
الجريدة الرسمية