رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إمام عاشور.. اللاعب المشاغب يثير الأزمات في الزمالك قبل لقاء القمة

إمام عاشور
إمام عاشور
Advertisements
تسبب إمام عاشور لاعب نادي الزمالك، في إحداث أزمة جديدة بعد هجومه على رموز النادي الأهلي عقب لقاء قمة دوري الجمهورية للشباب ليواصل اللاعب مسلسل أزماته منذ انضمامه للقلعة البيضاء.


رموز الأهلي
وظهر إمام عاشور في الفيديو وهو يقود تشجيع لاعبي شباب الزمالك، ويوجهون السباب لرموز الأهلي وعلى رأسهم صالح سليم رئيس الأهلي الأسبق وحسن حمدي وأحمد شوبير، كما تهكموا على النادي الأحمر والجمهور الأهلاوي.

غضب جماهير الأهلي
مقطع الفيديو أثار غضب عدد كبير من جمهور الأهلي الذين تداولوا عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين بضرورة معاقبة اللاعب، وأنه يهدف للفتنة والوقيعة بين الجمهورين.




وكان إمام عاشور متواجدًا في مباراة الزمالك والأهلي والتي أقيمت بفرع الأهلي بمدينة نصر، حيث حسم الفريق الأحمر قمة الجولة التاسعة لصالحه بالفوز بهدفين مقابل هدف وحيد.

واستطاع إمام عاشور أن يسجل هدف الزمالك الوحيد، حيث شارك اللاعب مع الفريق الأبيض ومعه أيضًا أحمد عيد.

لجنة الانضباط
وقال أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة المصري: إنه تم إحالة الفيديو المنتشر الذي يظهر فيه إمام عاشور إلى لجنة الانضباط  نظرًا للعبارات التي تلفظ بها اللاعب عقب المباراة.

وأضاف أن لجنة الانضباط ستنظر في الفيديو الخاص بلاعبي الزمالك، وسيتم النظر فيه لمعرفة مدى صحته ومَن اللاعبين الموجودين فيه.

وقبل لقاء قمة دوري الجمهورية للشباب وأزمة الفيديو المتداول اتخذ الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بإيقاف إمام عاشور لاعب الفريق.

سبب أزمته مع الفريق الأول
وكشفت مصادر بنادي الزمالك أن سبب إيقاف إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي هو اعتراض اللاعب بسلوك رفضه الجهاز الفني لعدم لعبه في مباراة الفريق أمام المولودية بالجزائر، وأضاف المصدر أن كارتيرون والجهاز الفني قرروا إيقافه.

وتابع المصدر، أن اللاعب رفض إجراء عمليات الإحماء في الربع ساعة الأخيرة من المباراة.

وكان الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، قرر إيقاف إمام عاشور لاعب وسط الفريق والتدريب مع فريق الشباب بالنادي؛ لما بدر منه في مباراة الفريق أمام مولودية الجزائر.

الاعتداء على وليد سليمان
وتعدى إمام عاشور لاعب الزمالك بالضرب على وليد سليمان، خلال في مباراة السوبر المصري أمام الأهلي، وقررت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم وقتها إيقافه 10 مباريات قبل تخفيضها لـ8 مباريات.

حارس المصري
وعقب نهاية لقاء الزمالك والمصري البورسعيدي، في الجولة 31 للدوري الممتاز الموسم الماضي، والتي انتهت بفوز الزمالك 0/1، اشتبك إمام عاشور مع أحمد مسعود حارس مرمى المصري، وكادت المشاجرة تتطور عقب إطلاق أمين عمر حكم اللقاء صافرة النهاية، حيث تبادلا اللاعبان السباب.

وقام إمام عاشور وقتها باستفزاز لاعبي المصري وجهازهم الفني، وهو ما دفع لجنة الانضباط لإيقافه مباراة واحدة وتغريمه 50 ألف جنيه.

غزل المحلة
وكشف حسام عزو نائب رئيس نادي غزل المحلة، في وقت سابق، حصول النادي على حكم ضد إمام عاشور بالسجن لمدة 3 سنوات،.

وجاءت التفاصيل كما رواها حسام عزو في العديد من التصريحات التليفزيونية كالتالي: اتفقنا مع نادي الزمالك على الاستغناء عن اللاعب مقابل 12 مليون جنيه، بحيث يدفع نادي الزمالك 10 ملايين، بينما يقوم اللاعب بدفع مليوني جنيه، والزمالك يقوم بتسديد الدفعات المتفق عليها بشكل منتظم، بينما تخلف إمام عاشور، عن تسديد الدفعات التي قام بالتوقيع عليها.

وقام إمام عاشور بدفع 500 ألف جنيه فقط، وكان من المفترض أن يقوم بتقسيط مليون ونصف المليون على 3 دفعات، ولكن اللاعب تخلف عن دفع القسط الأول وهو ما دفع نادي غزل المحلة لرفع قضية ضده، وحصل النادي على حكم من المحكمة بسبب تهربه بالحبس لمدة 3 سنوات.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية