رئيس التحرير
عصام كامل

إصابة نجم الترجي بكورونا.. 8 غيابات أمام المولودية

الترجي
الترجي
أعلن نادي الترجي التونسي عن استبعاد لاعبه فوسيني كوليبالي من مواجهة مولودية الجزائر في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لإصابته بفيروس كورونا.


وقال الترجي في منشور عبر الفيسبوك اليوم الجمعة: أظهرت تحاليل كوفيد 19 التي خضع لها لاعبو الترجي الرياضي التونسي أمس إصابة متوسط ميداننا فوسيني كوليبالي بفيروس كورونا.

غيابات الترجي

وبإصابة كوليبالي أصبح عدد اللاعبين الغائبين عن الترجي في مباراة المولودية 8 لاعبين وهم محمد علي اليعقوبي بسبب عقوبة الإيقاف، بعد تلقيه 3 بطاقات صفراء والإيفواري سدريك جبو والثنائي الجزائري محمد أمين توجاي إلياس شتي للإصابة والثلاثي محمد علي بن رمضان، وحمدي النقاز وغيلان الشعلالي خوفا من الإيقاف.

الترجي سيلعب أمام مولودية الجزائر في نفس توقيت مباراة الزمالك أمام توينجيت، ويحتاج الفريق الأبيض إلى انتصار الترجي من أجل التأهل في حالة الفوز على منافسه السنغالي.

الأهلي وسيمبا

ويستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق سيمبا التنزاني مساء اليوم الجمعة في المباراة التي سوف تجمع الفريقين في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2020-2021.


موعد المباراة
 ويلتقي الأهلي مع فريق سيمبا التنزاني في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الجمعة في مباراة سوف تجري أحداثها على ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الجاري.

القنوات الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني على شبكة قنوات بين سبورت القطرية وبالتحديد على قناة بين سبورت beIN Sports HD 4 في بث مباشر وتقام المباراة في التاسعة مساءً اليوم الجمعة.

 موسيمانى جاهزون لمواجهة سيمبا

وأكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق يسعى إلى الفوز على سيمبا التنزاني، في مباراة اليوم رغم حسم التأهل إلى دور الثمانية في دوري أبطال أفريقيا، مشيرًا إلى أن الفوز أمر مهم بالنسبة للنادي الأهلي وجماهيره.
الجريدة الرسمية