رئيس التحرير
عصام كامل

إبراهيم عبد الله: الزمالك أعلن إنشاء شركة كرة القدم قبل الأهلي

إبراهيم عبدالله
إبراهيم عبدالله

أكد إبراهيم عبد الله عضو اللجنة التنفيذية لنادى الزمالك أن فكرة تأسيس شركة لكرة القدم داخل القلعة البيضاء كانت منذ ثلاثة أشهر وليس بعد إعلان النادي الأهلي.



وقال إبراهيم عبد الله فى تصريحات إذاعية: "فكرة تأسيس شركة الزمالك لكرة القدم من ثلاث شهور وليس بعد إعلان النادي الأهلي عن إنشاء شركة، ولكن تعودنا خلال الفترة الماضية ومنذ تواجدنا فى النادى، أن لا نعلن عن أى شئ سوي بعد الانتهاء من تفاصيله وهو ما حدث " .

وأضاف:" كنا نتفاوض مع مستثمرين لإنشاء شركة كرة القدم بنادي الزمالك، خدنا موافقات المستثمرين واتخذنا قرار نهائي بإنشاء الشركة، وأرسلنا لوزارة الشباب والرياضة وفى انتظار الموافقة، وبعدها سيتم الإعلان عن أسماء المستثمرين".

ويذكر أن نادي الزمالك أعلن عن إنشاء شركة لكرة القدم قبل أيام قليلة .

صرف مستحقات اللاعبين

وأكد إبراهيم عبد الله أن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم سيتسلمون اليوم دفعة من مستحقاتهم المالية المتأخرة لدي النادي .

وأضاف: " لاعبي الزمالك يتسلموا مستحقات متأخرة لهم اليوم، ونحن كإدارة لنادي الزمالك منذ المجئ للقلعة البيضاء ونحن نعمل اليوم بأكمله من أجل أن نقوم بتوفير كل شئ للفريق من أجل رسم البسمة على وجوه جماهير الفريق وتحقيق البطولات".

وتابع: " وفرنا 236 مليون لنادي الزمالك ودفعنا متأخرات للاعبي فريق كرة القدم واليد والسلة دة غير مصاريف النادي ونصرف فى الشهر أكثر من 70 مليون جنيه ونتحمل المسؤولية دائمًا ".

ومن المنتظر أن يصدر وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي قرارا خلال الساعات القليلة المقبلة برحيل اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي وتضم كلا من: اللواء عماد عبدالعزيز رئيسا للجنة والمستشار هشام إبراهيم نائب رئيس وسامي صبحي أمين الصندوق.

وأوضحت مصادر أن أشرف صبحي استقر على تعيين حسين لبيب فى منصب المدير التنفيذي القادم لنادي الزمالك والقائم بأعمال رئيس نادي الزمالك. 

وعلي الصعيد الكروي يواجه الزمالك، فريق طلائع الجيش، مساء غدا الخميس  الموافق 20 مايو الجاري، ضمن منافسات الجولة 23 للدوري الممتاز، وتنطلق أحداثها الساعة السابعة مساءا وتنقل عبر قناة أون تايم سبورت.

الفوز على إنبي


ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تحقيق الفوز على نظيره إنبي بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى مباراة الجولة ال22 من الدوري .

وأحرز أهداف القلعة البيضاء كل من يوسف أوباما وأشرف بن شرقي ومحمود علاء، بينما أحرز رامي صبري هدف الفريق البترولي الوحيد.

إصابة أحداد


تعرض المغربي حميد أحداد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى الإصابة بالتواء في القدم خلال مباراة إنبي.

وكشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالزمالك عن حرص الجهازين الطبي والفني على استبدال حميد أحداد حتى لا تتفاقم الإصابة في موضع الإصابة على أن يخضع لبرنامج علاجي للتعافي من الإصابة. 

وخرج أحداد مستبدلا بعد نزوله بسبب سقوطه أرضا أثناء إحدى الكرات مع مدافع إنبي.

الجريدة الرسمية