Advertisements
Advertisements
السبت 27 فبراير 2021...15 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أول تصريح للدكتور كمال درويش عقب تجميد مجلس الزمالك

رياضة Screenshot_49
كمال درويش

محمد الجبالي

أكد الدكتور كمال درويش رئيس نادى الزمالك الأسبق ورئيس لجنة الحكماء الجديدة التى ستعاون اللجنة المؤقتة بالنادى أن مهمة اللجنة المؤقتة صعبة للغاية خلال الفترة المقبلة بسبب ما يمر به نادى الزمالك من ظروف يعلمها الجميع ولذلك يجب أن يكون هناك تكاتف من الجميع من أجل نادى الزمالك.

وأوضح الدكتور كمال درويش فى تصريح خاص لـ فيتو أن تشكيل اللجنة التنفيذية بالنادى مهم للغاية ويجب أن يكون من خلال مجموعة من المتخصصين فى الإدارات المختلفة وأن يكونوا محل ثقة وخبرات.

وأشار إلى أن نادى الزمالك يحتاج إلى إعادة هيكلة خلال الفترة المقبلة مع ضرورة تمكين اللجنة المؤقتة من أداء عملها داخل النادى بالشكل المطلوب حتى تتحقق الأهداف المطلوبة من اللجنة المؤقتة.

وحول لجنة الحكماء أوضح الدكتور كمال درويش بأنه اللجنة ستعقد أول اجتماع لها قريبا جدا وذلك بعد قيام اللجنة المؤقتة بتسلم كافة الأمور داخل النادى بشكل نهائى وأن لجنة الحكماء ستعمل على مساندة اللجنة المؤقتة فى عملها بشكل يخدم الزمالك لأن الكيان فى النهاية هو الأهم. 

اظهار أخبار متعلقة



وكانت وزارة وزارة الشباب والرياضة، قد أصدرت القرار رقم 520 لسنة 2020 بتجميد مجلس إدارة نادى الزمالك، فى ضوء نتائج أعمال لجنة الفحص والتفتيش المالية والإدارية والمشكلة بقرار وزير الشباب والرياضة رقم 434 لسنة 2020 بتاريخ 23 سبتمبر 2020 من المختصين من وزارة الشباب والرياضة والجهاز المركزى للمحاسبات.

وقررت الوزارة إحالة المخالفات المالية الواردة بالتقرير وما تضمنته من مخالفات للنيابة العامة، وإيقاف واستبعاد مجلس إدارة نادى الزمالك والمدير التنفيذى والمدير المالى من إدارة شئون النادى بصفة مؤقتة لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة، وما سوف تسفر عنه من نتائج، أو لحين انتهاء المدة القانونية المقررة قانونًا لمجلس الإدارة أيهما أقرب.
وقرر أشرف صبحى وزير الرياضة، تكليف مديرية الشباب والرياضة بالجيزة باعتبارها الجهة المختصة بالإشراف على نادى الزمالك وتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شئون النادى واختيار من يقوم بعمل المدير التنفيذى وضمه لعضوية اللجنة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements