رئيس التحرير
عصام كامل

أمير كرارة يزور منتصر النبراوي في المستشفي

أمير كرارة يزور منتصر
أمير كرارة يزور منتصر النبراوي
حرص الفنان أمير كرارة على زيارة منتصر النبراوي رئيس مجلس إدارة شركة تذكرتي وبريزنتيشن في المستشفى بعد تعرضه لأزمة صحية منذ عدة ايام.

ونقل منتصر النبراوي، رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن وتذكرتي، إلى المستشفى فى الساعات الأولي من صباح، يوم الأحد، الماضي إثر تعرضه لقصور فى الشريان التاجي بالقلب.


وكان النبراوي أصيب بفيروس كورونا قبل ساعات من حفل رأس السنة الذى كان يشرف عليه، ثم عقد بعدها اجتماعات مطولة عن طريق الفيديو كونفرانس مما تسبب له في إجهاد بسبب التحضير لبطولة كأس العالم لكرة اليد التي تستضيفها مصر.






جدير بالذكر أن مسئولي اللجنة المنظمة لبطولة العالم لكرة اليد في نسختها رقم 27، مصر 2021،قرروا إقامة البطولة بدون حضور جماهيري، خوفا من انتشار فيروس كورونا بين المنتخبات المشاركة.

وتقام البطولة خلال الفترة من 13 وحتى 31 يناير الجاري، على 4 صالات وهي ستاد القاهرة والعاصمة الإدارية وبرج العرب وصالة 6 أكتوبر.

وكان مسئولو اللجنة المنظمة قرروا في وقت سابق تخفيض الحضور الجماهيري لـ20% بدلا من نسبة 30% من سعة الصالات، بناءً على توصيات وزارة الصحة والسكان المصرية قبل قرار عدم وجود جماهير .

وحقق المنتخب الوطني الأول لكرة اليد بقيادة المدير الفني الإسباني روبيرتو جارسيا، على نظيره تشيلي بنتيجة (35-29)، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأربعاء في افتتاح منافسات بطولة العالم في نسختها رقم 27، المقامة حاليا في مصر وتستمر حتى يوم 31 يناير الجاري.

وكان الشوط الأول قد انتهى لصالح منتخبنا الوطني بنتيجة (18-11).

أقيمت المباراة على صالة رقم 1 بمجمع الصالات المغطاة في استاد القاهرة، بدون حضور الجمهور.

وخاض المنتخب الوطني المباراة بقائمة تضم 16 لاعبا هم، كريم هنداوي - عصام الطيار - عمر الوكيل - أحمد مؤمن - علي زين - يحيى الدرع - حسن قداح - أحمد هشام السيد - سيف الدرع - يحيى خالد - محسن رمضان - محمد سند - أكرم يسري - محمد ممدوح هاشم - إبراهيم المصري - وسام نوار.



الجريدة الرسمية