رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أمير توفيق يكشف تعليمات الخطيب بشأن التفاوض مع زيزو وفرجاني ساسي | فيديو

فيتو
قال أمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي: إن هناك تعليمات من الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي بعدم فتح أي مفاوضات مع أي لاعب بنادي الزمالك.


مفاوضات زيزو
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر بقناة "أون تايم سبورت": "لم نفاوض أحمد سيد زيزو أو أي لاعب بنادي الزمالك".


ضم فرجاني ساسي
وتابع: "لدينا توجه بعدم التفاوض مع أي لاعب بنادي الزمالك"، مؤكدًا أنه في حال كان فرجاني ساسي حرًا لن يتفاوض معه الأهلي لضمه للقلعة الحمراء.

وتأهل النادي الأهلي لدور الـ16 بكأس مصر بعد فوزه على النصر بهدفين مقابل هدف في دور الـ32 من البطولة في لقاء أقيم على إستاد الإسكندرية.

أهداف المباراة
تقدم للأهلي بالهدف الأول وليد سليمان في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول قبل أن يتعادل النصر عن طريق أحمد الصعيدي في الشوط الثاني من المباراة بعدها تمكن والتر واليا من خطف هدف الفوز للأهلي في الدقيقة 83.

المباراة
وحصل الأهلي على فرصة مبكرة بالدقيقة الثالثة بعدما تبادل طاهر محمد طاهر التمرير مع وليد سليمان ليواجه الحارس، ويسدد كرة خرجت لضربة ركنية.

وسقط أكرم توفيق على أرض الملعب في الدقيقة السادسة من عمر المباراة بكرة مشتركة، وطلب دخول الجهاز الطبي للتأثر بآلام في الكوع.

وغادر أكرم توفيق لاعب وسط النادي الأهلي، مباراة فريقه أمام النصر متأثراً بالإصابة التي تعرض لها في الدقائق الأولى من المباراة.

وانطلق أكرم توفيق واستلم تمريرة من طاهر محمد طاهر، ليصطدم بمدافع النصر ويسقط أرضاً في الدقيقة 7.

وشارك أليو ديانج بدلًا من أكرم توفيق في الدقيقة 12 من عمر المباراة، بعدما طلب الجهاز الطبي عدم عودة لاعب المنتخب الأولمبي لأرض الملعب من جديد.

وكاد صلاح محسن أن يتقدم للأهلي من هجمة سريعة لعبها مروان محسن إلى صلاح محسن ليسددها في الزاوية البعيدة أرضية بالدقيقة 20 لكنها مرت بجوار القائم.

وأهدر الأهلي فرصة  في الدقيقة 22 بداية من صلاح محسن الذي سدد ارتدت من الحارس ثم ذهبت إلى ناصر ماهر الذي سدد وارتدت من الدفاع.

واشتكى أكرم توفيق من إصابة في اليد، ولم يستطع إكمال المباراة، وشارك أليو ديانج بدلاً منه في الدقيقة 12.

تشكيل الأهلي
لعب بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، امام النصر بالتشكيل التالي..

علي لطفي، أحمد رمضان بيكهام، رامي ربيعة، مروان محسن، وليد سليمان، صلاح محسن، سعد سمير، ناصر ماهر، أكرم توفيق، طاهر محمد طاهر، أحمد نبيل كوكا.

وجلس على مقاعد بدلاء الأهلي كل من: محمود كهربا، محمد شريف، بدر بانون، أليو ديانج، أفشة، والتر بواليا، مصطفى شوبير، محمد حسام ميدو، عبد الرحمن أشرف.
 
Advertisements
الجريدة الرسمية