رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أقوى المرشحين مفاجأة.. الزمالك يعلن موعد تعيين مدير كرة جديد | فيديو

فريق الزمالك
فريق الزمالك
أعلن الدكتور حسين السمري، عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك أنه خلال أيام سيتم الإعلان عن تعيين مدير جديد لكرة القدم بالنادي، موضحا أن هناك عددا من الأسماء المطروحة، أقواهم الدكتور محمود سعد.


مدير الكرة

وأضاف فى مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفي سيد علي مقدم برنامج "حضرة المواطن المذاع على فضائية "الحدث اليوم" أن الدكتور محمود سعد شخصية تتمتع بالأخلاق الجيدة والانضباط، وهو مكسب لأي ناد، كما أنه ابن النادي.




اللجنة الثلاثية
وعن قرب رحيل اللجنة الثلاثية قال: "اللجنة الثلاثية مستمرة فى إدارة النادي حتى منتصف شهر مايو المقبل، لأنه سيتم تشكيل لجنة أخرى وفقا للائحة الاسترشادية، لتوجيه الدعوة لإجراء الانتخابات بالنادي، أو من الممكن أن يصدر قرار من وزير الرياضة باستمرار عمل اللجنة الحالية لحين إجراء الانتخابات".

مواجهة الإنتاج الحربي

 ويستعد الزمالك لمواجهة الإنتاج الحربي في الجولة السادسة عشرة بالدوري الممتاز والمقرر لها غدا الخميس.

وخسر الزمالك أمام الأهلي بهدف لهدفين في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة للدوري الممتاز والتي احتضنها استاد القاهرة الدولي مساء يوم الأحد الماضي.

كارتيرون: الفريق الأفضل خسر القمة

وأكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك أن الفريق الأفضل هو من خسر لقاء القمة أمام الأهلي، مشيرا إلى أنه كان هناك خطآن للزمالك في الشوط الأول ودفعنا ثمنهما هدفين، ولكننا كنا الأفضل في الشوط الثاني، واللاعبون شعروا بالإحباط عقب نهاية المباراة ولكنني أرى أننا كنا الأفضل.

أضاف كارتيرون بعد المباراة: "فريق الأهلي يمتلك لاعبين مميزين في كل مركز ولم أشعر بغياب أي لاعب، لكنني نادم على شكل الفريق في بداية الشوط الأول لأنني شعرت بأننا غير قادرين على الحركة والأهلي لعب في البداية بشكل طيب وسجل هدفين ولو تم تسجيل ركلة الجزاء المهدرة كان من الممكن أن تحول نتيجة المباراة".

كما أشار المدير الفني للزمالك أن الأهلي كان الأفضل في بداية المباراة، موضحا أن لاعبي الزمالك كانوا يرغبون في عمل كل شيء في الكرة وهذا ما أثر علينا بالسلب ، مشددا على أن الزمالك كان يلعب في الشوط الأول على الأطراف لذلك ظهرت المساحات في وسط الملعب، ولكن بعد ذلك نجحنا في غلق المساحات في الشوط الثاني.

وتابع كارتيرون: "جميع اللاعبين لم يقدموا الأداء المطلوب، ومن الوارد أن تكون هناك تغييرات في تشكيل الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث يجب أن أراعي نفسية اللاعبين وأي قرار سريع الآن لن يكون في مصلحة الفريق".

وعن تغيير عبدالله جمعة والدفع به في المباراة، شدد كارتيرون على أنه لم يكن متأخرا، موضحا أنه كان له دور خاص في عمل الكرات العرضية بينما أحمد فتوح لعب بشكل طيب في بداية الشوط الثاني"

Advertisements
الجريدة الرسمية