Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 18 مايو 2021...6 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أسامة نبيه يكشف آخر استعدادات الزمالك لمواجهة الإنتاج

رياضة اسامة نبيه
اسامة نبية

محمود معوض

كشف أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي عن آخر الاستعدادات لمواجهة الإنتاج الحربي يوم الخميس المقبل.



وأكد نبيه في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للزمالك أن الفريق يواصل التدريبات بقوة، والجميع لديه تركيز كامل في اللقاء، مشددا على أن الفريق لن يقف عند اللقاء السابق، فهي مجرد مباراة أغلقت صفحتها، وسنبدأ من جديد للفترة المقبلة، حيث نسعى إلى مواصلة المشوار مرة أخرى وتحقيق الأهداف المطلوبة.

كما أشار نبيه إلى أن الفترة المقبلة ستشهد نظام التدوير بين اللاعبين في المشاركة، خاصة أن الفريق سيخوض لقاء كل ثلاثة أيام، وسيكون هناك إجهاد في حالة مشاركة مجموعة معينة بصفة مستمرة.

تجهيز كل العناصر
واختتم مدرب الزمالك تصريحاته بأن الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون يقوم بتجهيز كل العناصر، من أجل التواجد والمشاركة خلال الفترة المقبلة.

مواجهة الإنتاج الحربي


ويستعد الزمالك لمواجهة الإنتاج الحربي في الجولة السادسة عشرة بالدوري الممتاز والمقرر لها يوم الخميس المقبل.

وخسر الزمالك أمام الأهلي بهدف لهدفين في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة للدوري الممتاز والتي احتضنها استاد القاهرة الدولي مساء يوم الأحد الماضي.

كارتيرون: الفريق الأفضل خسر القمة

وأكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك أن الفريق الأفضل هو من خسر لقاء القمة أمام الأهلي، مشيرا إلى أنه كان هناك خطآن للزمالك في الشوط الأول ودفعنا ثمنهما هدفين، ولكننا كنا الأفضل في الشوط الثاني، واللاعبون شعروا بالإحباط عقب نهاية المباراة ولكنني أرى أننا كنا الأفضل.

أضاف كارتيرون بعد المباراة: "فريق الأهلي يمتلك لاعبين مميزين في كل مركز ولم أشعر بغياب أي لاعب، لكنني نادم على شكل الفريق في بداية الشوط الأول لأنني شعرت بأننا غير قادرين على الحركة والأهلي لعب في البداية بشكل طيب وسجل هدفين ولو تم تسجيل ركلة الجزاء المهدرة كان من الممكن أن تحول نتيجة المباراة".

كما أشار المدير الفني للزمالك أن الأهلي كان الأفضل في بداية المباراة، موضحا أن لاعبي الزمالك كانوا يرغبون في عمل كل شيء في الكرة وهذا ما أثر علينا بالسلب ، مشددا على أن الزمالك كان يلعب في الشوط الأول على الأطراف لذلك ظهرت المساحات في وسط الملعب، ولكن بعد ذلك نجحنا في غلق المساحات في الشوط الثاني.

وتابع كارتيرون: "جميع اللاعبين لم يقدموا الأداء المطلوب، ومن الوارد أن تكون هناك تغييرات في تشكيل الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث يجب أن أراعي نفسية اللاعبين وأي قرار سريع الآن لن يكون في مصلحة الفريق".

وعن تغيير عبدالله جمعة والدفع به في المباراة، شدد كارتيرون على أنه لم يكن متأخرا، موضحا أنه كان له دور خاص في عمل الكرات العرضية بينما أحمد فتوح لعب بشكل طيب في بداية الشوط الثاني"

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements