Advertisements
Advertisements
الجمعة 14 مايو 2021...2 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أستون فيلا يعلن خضوع تريزيجيه لجراحة في الركبة

رياضة تريزيجيه2021_4_11_1_27
اصابة تريزيجيه

محمد سيد

أكد نادي أستون فيلا الإنجليزي، اليوم الإثنين، أن الجناح المصري محمود حسن تريزيجيه، سيغيب لفترة عن الملاعب بعد تعرضه لإصابة في الركبة تتطلب الخضوع لجراحة.



وأصيب لاعب منتخب مصر (26 عاما)، الذي خاض 21 مباراة بجميع المسابقات هذا الموسم، في أربطة الركبة خلال الهزيمة 2-1 من ليفربول في الدوري يوم السبت الماضي.


جراحة الركبة


وقال النادي في بيان: "سيخضع تريزيجيه لجراحة قبل بدء فترة التأهيل، ويتمنى الجميع في أستون فيلا لتريزيجيه التعافي الكامل والسريع".


ويستضيف أستون فيلا، صاحب المركز 11 برصيد 44 نقطة من 30 مباراة، المتصدر مانشستر سيتي في المباراة المقبلة يوم 21 أبريل.


رسالة محمد صلاح


وجه محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي، رسالة مؤثرة إلى زميله في الفراعنة محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين أمس السبت ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


إصابة تريزيجيه

وتعرض تريزيجيه للإصابة ضد ليفربول في المباراة التي خسرها فريقه 2-1، ليغادر على إثرها ملعب "آنفيلد" قبل عشر دقائق من نهاية اللقاء، تحت أعين مواطنه محمد صلاح نجم الريدز الذي كان يطمئن عليه. 


ونشر محمد صلاح عبر حسابه على إنستغرام صورة للحظة إصابة تريزيجيه وعلق عليها قائلا: "أتمنى لك سرعة الشفاء وأتطلع لرؤيتك سريعا بالملاعب".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements