رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أرقام خالد جلال مع البنك الأهلي منذ توليه مهمة تدريب الفريق

خالد جلال المدير
خالد جلال المدير الفني لنادي البنك الأهلي
Advertisements
خاض خالد جلال المدير الفني لنادي البنك الأهلي 13 مباراة مع الفريق منذ توليه المسئولية في 18 فبراير الماضي، وكانت البداية مع فريق أسوان واستطاع البنك الأهلي التفوق في تلك المباراة بهدفين نظيفين.


وكانت إدارة البنك الأهلي عينت الكابتن خالد جلال مديرا فنيا للفريق خلفا للكابتن محمد يوسف وذلك بعد تراجع مستوى الفريق وكثرة الهزائم ونزيف النقاط الذي لحق بالوافد الجديد على الدوري الممتاز.

أرقام خالد جلال مع البنك الأهلي
قاد الكابتن خالد جلال فريق البنك الأهلي خلال 13 لقاء، فاز في 3 مباريات، وتعادل في 4 لقاءات، وخسر 6 مواجهات.

فاز البنك الأهلي مع خالد جلال على "أسوان – مصر للمقاصة – الإنتاج الحربي"، وتعادل مع "غزل المحلة – المصري – سيراميكا كليوبترا – سموحه"، وخسر من "الاتحاد – غزل المحلة – وادي دجلة – الزمالك – الإسماعيلي – المقاولون".

وجمع فريق البنك الأهلي 13 نقطة من 13 لقاء خاضهم تحت قيادة خالد جلال المدير الفني الحالي للفريق، ويحتل البنك الأهلي المركز 15 في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 19 نقطة من 23 لقاء.

موعد مباراة البنك الأهلي المقبلة
ويلتقي فريق البنك الأهلي بنظيره إنبي يوم الأربعاء الموافق 16 يونيو المقبل، في تمام الساعة الخامسة مساءً ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

يدخل البنك الأهلي اللقاء بعد أن تعادل في آخر لقاء له أمام سموحه بهدفين لكل فريق في مباراة سُجلت جميع أهدافها من ضربات جزاء.

ترتيب البنك الأهلي في جدول الدوري
ويحتل البنك الأهلي المركز السادس عشر في ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 19 نقطة من 23 لقاء، فاز في 3 مباريات وتعادل في 10 لقاءات وخسر في مثلهم، سجل لاعبوه 21 هدفا، ودخل مرماهم 31 هدفا.

ترتيب إنبي في جدول الدوري
بينما يدخل إنبي اللقاء محتلا المركز الثامن في ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة من 25 لقاء، فاز في 8 مباريات وتعادل في 9 لقاءات وخسر 8 مواجهات، سجل لاعبوه 26 هدفا، ودخل مرماهم 26 هدفا.

مباراة البنك الأهلي الأخيرة 
إنتهت مباراة البنك الأهلي وسموحة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في لقاء يطلق عليه لقاء ضربات الجزاء، لأن كل أهداف اللقاء جاءت من ضربات الجزاء في شوط اللقاء الثاني.

بدأ البنك الأهلي أهداف اللقاء في الدقيقة ٦٩ من زمن اللقاء  من ضربة جزاء سجلها اللاعب احمد كامل، ليتعادل مصطفى فتحي لنادي سموحه في الدقيقة ٨١.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء ثانية للبنك الأهلي أحرز من خلالها احمد كامل الهدف الثاني لفريقه، ليأتي مصطفى فتحي ويحرز هدف التعادل لسموحه في الدقيقة ٩٧ من ضربة جزاء أيضا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية