رئيس التحرير
عصام كامل

موعد مباراة البنك الأهلي المقبلة في الدوري الممتاز

فريق البنك الأهلي
فريق البنك الأهلي
يلتقي فريق البنك الأهلي بنظيره إنبي يوم الأربعاء الموافق 16 يونيو المقبل، في تمام الساعة الخامسة مساءً ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.


يدخل البنك الأهلي اللقاء بعد أن تعادل في آخر لقاء له أمام سموحه بهدفين لكل فريق في مباراة سُجلت جميع أهدافها من ضربات جزاء.

ترتيب البنك الأهلي في جدول الدوري
ويحتل البنك الأهلي المركز السادس عشر في ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 19 نقطة من 23 لقاء، فاز في 3 مباريات وتعادل في 10 لقاءات وخسر في مثلهم، سجل لاعبوه 21 هدفا، ودخل مرماهم 31 هدفا.

ترتيب إنبي في جدول الدوري
بينما يدخل إنبي اللقاء محتلا المركز الثامن في ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة من 25 لقاء، فاز في 8 مباريات وتعادل في 9 لقاءات وخسر 8 مواجهات، سجل لاعبوه 26 هدفا، ودخل مرماهم 26 هدفا.

مباراة البنك الأهلي الأخيرة 
إنتهت مباراة البنك الأهلي وسموحة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق في لقاء يطلق عليه لقاء ضربات الجزاء، لأن كل أهداف اللقاء جاءت من ضربات الجزاء في شوط اللقاء الثاني.

بدأ البنك الأهلي أهداف اللقاء في الدقيقة ٦٩ من زمن اللقاء  من ضربة جزاء سجلها اللاعب احمد كامل، ليتعادل مصطفى فتحي لنادي سموحه في الدقيقة ٨١.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع احتسب حكم اللقاء ضربة جزاء ثانية للبنك الأهلي أحرز من خلالها احمد كامل الهدف الثاني لفريقه، ليأتي مصطفى فتحي ويحرز هدف التعادل لسموحه في الدقيقة ٩٧ من ضربة جزاء أيضا.

خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الأهلي بدأ بتشكيل البنك الأهلي كالتالي: "محمد أحمد دبش - محمد كوفي - محمد فتحي محمود - محمود قاعود - أحمد ياسر أحمد - محمد جمال بسيوني - عاصم صلاح - معروف يوسف - أحمد محمود السعدني - فادي فريد - أسامة ابراهيم عبد الله".


احتياطي الفريق: "محمود سيد أحمد - بهاء مجدي حسن - محمود الزنفلي - أمير مدحت أحمد - محمد مصطفى ميدو - أحمد علي كامل - موسى دياوارا - كريم بامبو".

الجريدة الرسمية