Advertisements
Advertisements
السبت 8 مايو 2021...26 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أحمد مجاهد: مفيش حكم أجنبي للمباريات طول ما أنا موجود في الجبلاية

رياضة مباراة القمة
مباراة الاهلي والزمالك

سامية شكري

أعلن المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة، عن تعيين حكم مصري للقمة 122 بين الأهلي والزمالك، المقرر لها 10 مايو المقبل.

وقال مجاهد في تصريحات عبر برنامج" النجوم في رمضان مع ريهام سويلم"، إن نهائي كأس مصر والسوبر المصري بقيادة حكام مصريين، ولن يتم تعيين حكام أجانب لأي مباراة في الدوري.

وأضاف رئيس اللجنة الثلاثية، أنه لن يتم تعيين حكم أجنبي لأي مباراة طوال تواجده على رأسه اتحاد الكرة المصري.

وتابع:" لماذا يتم الاستعانة بحكام أجانب ونحن نمتلك العديد من الحكام المصريين الجيدين، والذين يتم الاستعانة بهم في مباريات أفريقيا.

وأوضح:" أن لجنة الحكام قامت بعمل مسحة طبية لثلاثة حكام ساحة بجانب 12 حكما مساعدا استعدادا لإدارة مباراة القمة، موضحا انه رصد مكافأة للجنة التحكيم في حال تعيين حكم غير دولي لمباراة القمة ولكن تم رفض الاقتراح من قبل اللجنة.
 
انطلاق بطولتين جديدتين الموسم الحالي

وأعلن الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد اطلاق بطولتين جديدتين الموسم الحالي 2020-2021 على مستوى الكرة النسائية والشباب.

وينظم الاتحاد بطولة كأس مصر للشباب من مواليد 2001 اعتبارا من الأسبوع الأخير لشهر مايو المقبل، مع السماح لكل فريق بإشراك 3 لاعبين أكبر من مواليد 2001 أو من المقيدين في الفريق الأول.

ورصد الاتحاد المصري جوائز مالية للبطولة قدرها 150 ألف جنيه للمركز الأول ومائة ألف جنيه للمركز الثاني وخمسين ألف جنيه للمركز الثالث.

كما ينظم الاتحاد بطولة كأس مصر للسيدات لأندية القسمين الأول والثاني الموسم الحالي، بجوائز مالية للمراكز الثلاثة الأولى قدرها مائة ألف وخمسة وسبعين وخمسين ألفا على الترتيب.

وحدد اتحاد كرة القدم يوم الخميس 29 ابريل الحالي موعدا لغلق باب الاشتراك في البطولتين.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements