رئيس التحرير
عصام كامل

أحمد مجاهد: انتخابات الجبلاية منتصف أغسطس المقبل

مقر اتحاد الكرة
مقر اتحاد الكرة
أكد أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المسؤولة عن إدارة اتحاد الكرة، أنه يتمنى تسليم المسئولية للمجلس الجديد في أغسطس المقبل.


وأوضح أن انتخابات الجبلاية ستقام في منتصف أغسطس المقبل، مشيراً  إلى أن المجلس المنتخب سيأتي عقب نهاية الدورة الأولمبية مباشرة.

وأشار إلى أنه حصل على موافقة مكتوبة بإقامة انتخابات الاتحاد المصري لكرة القدم.

سبب تأجيل الإنتخابات

وقال مجاهد في تصريحات عبر برنامج "ملعب البلدوزر": "قمنا بعمل تصور كامل عن الانتخابات وإقامتها لكن رئيس الوزراء وقتها أصدر قرار بعدم إقامة أي انتخابات بسبب كورونا".

وواصل: "في جواب المد الخاص باللجنة الثلاثية، الفيفا أكد على احترامه الكامل لقرار رئيس الوزراء المصري".

وتابع: "لست ضد إقامة الانتخابات نهائيًا ولا مصلحة لنا في أي شيء".
وأشار إلى أن الفيفا كان قراره في النهاية بالمد للجنة الثلاثية لمدة 6 شهور.

تحمل تكاليف عملية حمدي فتحي 
وافق مسئولو اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد على تحمل مصاريف العملية الجراحية، للاعب وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر حمدي فتحي، بعد إصابته بكسر فى ذراعه خلال مشاركته فى مباراة مصر وكينيا فى الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية والتى أقيمت فى العاصمة الكينية نيروبي يوم الخميس الماضي.

وتنص اللوائح على تحمل اتحاد الكرة تكاليف علاج أي لاعب في حالة إصابته مع منتخب بلاده والتكفل بجميع المصاريف الخاصة بعملية اللاعب.

وتلقى النادي الأهلي في الساعات الماضية خطابا من اتحاد الكرة، يؤكد فيه الأخير تكفله بكافة مصاريف علاج حمدي فتحي، التزاما بلوائح الفيفا، بأن يتحمل اتحاد الكرة مصاريف علاج أي لاعب يتعرض للإصابة خلال مشاركته مع منتخب بلاده.

الجريدة الرسمية