رئيس التحرير
عصام كامل

اتحاد الكرة يتحمل تكاليف عملية حمدي فتحي

حمدي فتحي
حمدي فتحي

وافق مسئولو اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد على تحمل مصاريف العملية الجراحية، للاعب وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر حمدي فتحي، بعد إصابته بكسر فى ذراعه خلال مشاركته فى مباراة مصر وكينيا فى الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية والتى أقيمت فى العاصمة الكينية نيروبي يوم الخميس الماضي.



وتنص اللوائح على تحمل اتحاد الكرة تكاليف علاج أي لاعب في حالة إصابته مع منتخب بلاده والتكفل بجميع المصاريف الخاصة بعملية اللاعب.

وتلقى النادي الأهلي في الساعات الماضية خطابا من اتحاد الكرة، يؤكد فيه الأخير تكفله بكافة مصاريف علاج حمدي فتحي، إلتزاماً بلوائح الفيفا، بأن يتحمل اتحاد الكرة مصاريف علاج أي لاعب يتعرض للإصابة خلال مشاركته مع منتخب بلاده.


تركيب شريحة 
من جهته، قال الدكتور أشرف نهاد محرم أستاذ جراحة العظام بقصر العيني والطبيب المعالج للاعب النادي الأهلي حمدي فتحي، إنه تم تثبيت الكسر الذي تعرض له اللاعب من خلال استخدام شريحة.

موعد عودة حمدي فتحي

وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "ملعب أون تايم" الذي يقدمه الإعلامي سيف زاهر بقناة "أون تايم سبورت" أنه من المنتظر عودة حمدي فتحي للملاعب خلال فترة ما بين 6 إلى 8 أسابيع.


عملية التأهيل

ولفت إلى أن عملية التأهيل الخاصة بالكسور تشهد تطور كبير في مصر خلال الفترة الأخيرة.  

فتحي يجري العملية الجراحية
وأجرى حمدي فتحي لاعب الأهلي ومنتخب مصر جراحة ناجحة في الساعد الأيسر بعدما تعرض لكسر خلال مباراة المنتخب الوطني الأول أمام كينيا في تصفيات كأس أمم أفريقيا التي أقيمت يوم 25 مارس وانتهت بالتعادل الإيجابي.

وخضع نجم الأهلي لجراحة ناجحة تحت إشراف الدكتور أشرف نهاد محرم أستاذ استشاري جراحة العظام في أحد المستشفيات بمنطقة الدقي واستلزمت تركيب شرائح ومسامير بالإضافة إلى مسمار نخاعي لعلاج الكسر سريعا.

ومن المقرر، أن يعقد حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، خلال الساعات القادمة جلسة مع اللجنة الثلاثية التى تدير إتحاد الكرة المصري، برئاسة أحمد مجاهد، لمناقشة برنامج إعداد المنتخب الأول، للتصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم، التى تستضيفها قطر العام المقبل .

وكان حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، أكد فى تصريحات صحفية عقب إنتهاء مباراة مصر وجزر القمر الإثنين الماضي، أنه يطمح لتنفيذ برنامج إعداد قوي لمنتخب الفراعنة، قبل إنطلاق ماراثون التصفيات المؤهلة للمونديال، خلال الأجندة الدولية للفيفا فى الفترة من 31 إلى 15 يونيو المقبلين، والتي سيتخللها مباراتا الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة للمونديال.

مجموعة مصر


وأوقعت القرعة المنتخب المصري ضمن المجموعة السادسة من التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022 رفقة منتخبات أنجولا والجابون وليبيا.

الجريدة الرسمية