Advertisements
Advertisements
الأربعاء 28 يوليه 2021...18 ذو الحجة 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

آخر مستجدات الحالة الصحية لـ محمد الشناوي بعد إصابته بكورونا

رياضة 1-1414602
محمد الشناوي

سامية شكري

أكد مصدر في النادي الأهلي، تطور الحالة الصحية لمحمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد تأكد إصابته بفيروس كورونا واحتمالية غيابه عن مباراة القمة بين أمام غريمه التقليدي الزمالك.


وأوضح المصدر أن محمد الشناوي يعاني من أعراض فيروس كورونا لذلك سيغيب عن مران اليوم، كما تم إجراء مسحة أولى والتي أثبتت إيجابيتها.

وأشار إلى أن الشناوي سيخضع لأكثر من مسحة قبل مباراة القمة حتى  تكون العينة سلبية.

الأهلي يواصل تدريباته 
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية مساء اليوم الثلاثاء على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادا لمواجهة فريق النصر في دور الـ32 من بطولة كأس مصر المقرر لها مساء غد الأربعاء على ملعب الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

المران الأخير قبل السفر إلى الإسكندرية
ويخوض الفريق الأحمر مرانه الأخير مساء اليوم الثلاثاء قبل السفر إلى الإسكندرية مساء استعدادا لمواجهة النصر المرتقبة على ملعب الجيش المصرى بمدينة برج العرب.

بواليا يشارك في تدريبات الأمس
وانتظم والتر بواليا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمس في التدريبات الجماعية التي أقيمت على ملعب التتش، بعد تعافيه من آلام المعدة التي تعرض لها وأبعدته عن المشاركة في المران الجماعي يوم السبت الماضي.
 
وشارك بواليا في المران الجماعي الذي اشتمل على الجانب البدني وتدريبات الكرة، استعدادًا لمواجهة النصر المقرر لها مساء الأربعاء المقبل في بطولة كأس مصر.

تغير موعد التدريبات الجماعية اليوم
وقرر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تعديل موعد تدريبات الفريق الجماعية والتي تقام على ملعب التتش بالجزيرة، خلال شهر رمضان الكريم والذي يبدأ اليوم الثلاثاء، حيث من المقرر أن تقام تدريبات النادي الأهلي مساء خلال شهر رمضان بعدما كان الفريق يتدرب في الواحدة ظهرًا طوال الفترة الماضية.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements