رئيس التحرير
عصام كامل

وزير الشباب يشهد الامتحان التأهيلي للدكتوراه بكلية التربية الرياضية بجامعة القناة

وزير الشباب يشهد
وزير الشباب يشهد الامتحان التأهيلي للدكتوراه بكلية التربية

أكد الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضه ضرورة الربط بين العلم و الجوانب التطبيقية فى مجال الرياضة ، مشيرا إلى أننا نسعى إلى الاستفادة من المشاريع البحثية للشباب التى تقدم لتطوير المنظومة كلها من خلال مشاريع فى علوم  الرياضة و العلوم التطبيقية و العلوم التسويقية.



جاء ذلك خلال مشاركة الوزير ضمن لجان امتحانات التأهيلى للدكتورة لكلية التربية الرياضية 2020 بجامعة القناة . 

وأكد الدكتور أحمد زكى رئيس جامعة القناة أن اختبارات تأهيلي الدكتوراه تتميز بتنوع التخصصات الرياضية والتي تضيف وترتقى بالمجالات الرياضية المختلفة.

وأضاف رئيس الجامعة، أن الطالب يحصل على دعم واهتمام الجامعة لبناء خريج بشخصية تواكب احتياجات سوق العمل محليا وإقليميًا ودوليًا .لافتا إلى سعى وإتاحة التعليم للجميع دون تمييز وتحسين جودة نظم التعليم بما يتوافق مع النظم العالمية وتحسين تنافسية نظم ومخرجات التعليم وربط الخريج بسوق العمل عن طريق تطوير المناهج.

وأشار الدكتور ماجد العزازى عميد كلية التربية الرياضية إن كلية التربية الرياضية تقدم أسلوب دراسى أكاديمي متميز يعمل على تنمية المهارات والمواهب وشخصية متكاملة للطالب . 

وأضاف أن امتحان تأهيلى الدكتورة عقد لـ 18 طالبا قام باختبارهم كوكبة من أعلام كليات التربية الرياضية على مستوى الجامعات المصرية ، وتابع أن انعقاد الامتحان و تنظيم اللجان جرى وسط الإجراءات الاحترازية. 

الجريدة الرسمية