رئيس التحرير
عصام كامل

هطول أمطار غزيرة على الساحل الشمالي وشرق مطروح | صور

أمطار غزيرة بمدن
أمطار غزيرة بمدن الساحل الشمالي شرق مطروح
شهدت مدينة الحمام شرق مطروح ظهر اليوم الخميس سقوط أمطار غزيرة وتقلبات في الأحوال الجوية بعدد من أرجاء المدينة والساحل الشمالي تزامنا مع تحذيرات الأرصاد الجوية المصرية من موجة طقس سيئة.

ورصدت "فيتو" آثار الأمطار الغزيرة التي ضربت مدن الساحل الشمالي بمحافظة مطروح وسط الدفع بسيارات الكسح لرفع تراكمات المياه من الشوارع.



وتابع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح جهود مجالس مدن المحافظة التي شهدت أمطار الليلة الماضية بالتنسيق بين شركة مياه الشرب والصرف الصحي وكافة الجهات المختصة بالمحافظة بإزالة تجمعات مياه الأمطار بشوارع المدن وعلى الطريق الدولي والسريع وتيسير الحركة المرورية حرصا على السلامة والأمان للمسافرين على الطريق بعد ما شهدته عدد من مدن المحافظة مساء أمس الأربعاء من حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية وسقوط أمطار غزيرة.خاصة بمدينتى العلمين والحمام. 


وكان محافظ مطروح، قد وجه برفع درجة الاستعداد بمدن ومراكز المحافظة، لمواجهة حالة عدم الاستقرار المتوقعة فى الأحوال الجوية من منتصف الأسبوع الجاري، مكلفا رؤساء المراكز والمدن بالمحافظة بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي، وشركة الكهرباء والحماية المدنية، والجهات المعنية بضرورة رفع حالة الطوارئ واتخاذ كافة التدابير اللازمة والتأكد من جاهزية كافة الأجهزة المعنية لمواجهة أي حادث طارئ، نتيجة سقوط الأمطار وسوء الأحوال الجوية المتوقعة. 


وأشار إلى أن غرفة عمليات الأزمات بالمحافظة تعمل على مدار الساعة، بالتنسيق مع غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن، لمتابعة ومواجهة أي آثار سلبية تنتج عن سوء الأحوال الجوية، التي المتوقع أن تستمر حتى أوائل الأسبوع المقبل طبقا لبيان هيئة الأرصاد الجوية.



الجريدة الرسمية