رئيس التحرير
عصام كامل

مدير أمن الدقهلية يترأس حملة مكبرة في شربين| صور

حملة امنية مكبرة
حملة امنية مكبرة في شربين

ترأس اللواء رأفت عبد الباعث الفقي مدير أمن الدقهلية حملة مكبرة بشوارع المدينة الرئيسية والطريق السريع مع انتشار الخدمات المرورية للعمل على إزالة أي أعطال مرورية ولتسهيل الحركة أمام المواطنين ورصد كل المخالفات المرورية بشتي أنواعها.



شارك في الحملة  العميد  وائل الشربيني مدير المرافق والنقيب أبو المعاطي من مرافق الدقهلية والعميد محمد محمود مأمور مركز شرطة شربين والمقدم  ماجد الشامي رئيس المباحث بمركز شرطة شربين،  محمد عوض وصباح شحاته نواب رئيس المركز نيابة عن رئيس المركز.

كشف لغز العثور على جثة سائق توك توك ملقاة بين الزراعات في أجا

وتم عمل الحملة المكبرة والموسعة بشوارع المدينة الرئيسية والطريق السريع مع انتشار الخدمات المرورية للعمل على إزالة أي أعطال مرورية ولتسهيل الحركة أمام المواطنين ورصد كل المخالفات المرورية بشتي أنواعها وعدم التهاون مع مخالفي الطريق.




وتم رفع ومصادرة كل السيارات والدراجات البخارية ومركبات التوتوك المخالفه للترخيص ولسن القيادة والتي تتسبب في زحام الطرق الرئيسية واتخاذ اللازم قانونيا.



وعلي صعيد آخر، كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، محمد أمين رئيس مركز ومدينة طلخا لسرعة التنسيق مع شرطة المرافق وقطاع السكة الحديد للتعامل فورا وازالة الاشغالات والباعة الجائلين على مزلقان السكة الحديد بطلخا وأسفل كوبري طلخا.




جاء ذلك في استجابة فورية لتقرير رصدته عدسة "فيتو" أمس تحت عنوان " عشوائية وباعة جائلين على القضبان، مزلقان طلخا بالدقهلية خارج السيطرة | فيديو


ورصد التقرير تحول مزلقان مدينة  طلخا في محافظة الدقهلية إلى مكان عشوائي، وانتشر الباعة الجائلين لعرض بضائعهم على القضبان وأصبحت المنطقة خارج السيطرة، حيث يتعرض الآلاف من المواطنين المترددين علي مدينة طلخا وسكانها للمعاناة اليومية، عند عبور مزلقان القطار أسفل كوبري طلخا الضوئي.


وتحول المزلقان لمنطقة جذب للباعة الجائلين، دون أي ضوابط وترتب على ذلك انتشار الفوضى والباعة الجائلين دون رقابة من المسئولين بالمحافظة، مما يؤدى لحدوث التكدس المرورى والزحام الشديد أسفل الكوبري.

وناشد المواطنون رئيس مجلس مدينة طلخا، ومحافظ الدقهلية، والقوات الأمنية، بسرعة اتخاذ إجراءات ضد الأسواق والباعة تحت الكوبرى الضوئى، وزيادة إجراءات الحماية.

وأوضح رئيس المدينة، أنه تم فورا ازالة كافة الاشغالات بالمنطقة، مضيفا انه تم التنسيق مع قطاع السكة الحديد لايجاد بديل خاصة لكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة للعبور بالمنطقة لعدم قدرتهم الصعود والهبوط من كوبرى المشاة بالمنطقة.

الجريدة الرسمية