رئيس التحرير
عصام كامل

محال المنصورة تلتزم بقرارات الإغلاق الجديدة | فيديو وصور

فيتو
شن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية جولة ليلية داخل مدينة المنصورة للتأكد من تنفيذ قرار غلق كافة المحال والمولات التجارية.






رافق المحافظ في جولته الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ، ومنال الغندور السكرتير العام المساعد للمحافظة.


وأكد محافظ الدقهلية، أن هناك تنسيقًا وتعاونًا كاملًا مع اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية لتنفيذ قرار الغلق من خلال التعاون بين المراكز الشرطية والوحدات المحلية، كما أكد علي اتخاذ كافة الإجراءات القانونية المشددة تجاه المخالفين وتحرير محاضر فورية.



وفي ذات السياق كلف المحافظ رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بالمتابعة المستمرة اليومية لتنفيذ قرار الغلق داخل المدن والقرى ابتدءًا من اليوم ولمدة أسبوعين.


وناشد محافظ الدقهلية أصحاب المحال والمولات التجارية بالالتزام بقرار الغلق حتى لا يتعرض أي منهم للمساءلة القانونية، كما ناشد جموع المواطنين بالالتزام بتطبيق واتباع الإجراءات الاحترازية منعًا لانتشار فيروس كورونا وحفاظًا على حياتهم وحياة أسرهم.


والجدير بالذكر أن جولة المحافظ شملت شارع المشاية السفلية وشارع الجمهورية والسكة الجديدة وشارع قناة السويس وشوارع الترعة وأحمد ماهر بنطاق حي غرب وشرق المنصورة.


حضر الجولة المحاسب باسم الشريف مدير عام الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة والدكتور عماد النجار مدير إدارة البيئة بالمحافظة والمحاسب محمد عبد الباقي رئيس حي غرب المنصورة والمحاسب محمد البسيوني رئيس حي شرق المنصورة.


جاء ذلك في إطار تنفيذ قرارات السيد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزاراء بشأن غلق كافة المحال والمولات التجارية والمقاهي والكافتيريات والمطاعم ودور السينما والمسارح، وما يماثلها من 9 مساء حتى الساعة 6 صباحًا ابتدءًا من اليوم ولمدة أسبوعين للحد من تزاحم المواطنين منعًا لانتشار فيروس كورونا وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية.


وشدد المحافظ على استمرار الحملات على مدار الساعة من خلال غرفة عمليات رئيسية بالمحافظة وفرعية بكل مجلس مدينة.
الجريدة الرسمية