رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ قنا يتفقد محال المعرض الدائم لمنتجات الشباب بميدان المحطة

اللواء أشرف الداودى
اللواء أشرف الداودى محافظ قنا
أجرى اللواء أشرف الداودى محافظ قنا ،اليوم الاثنين جولة تفقدية لمحال المعرض الدائم لمنتجات الشباب بمنطقة ميدان المحطة، برفقة عدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، لدراسة المقترحات التى قدمها عدد من الشباب مستأجرى محال المعرض خلال اجتماع الأسبوع الماضى، والتى من شأنها زيادة حركة البيع والشراء والقيمة التنافسية لمحلات المعرض. 


معرض قنا 
وأوضح محافظ قنا أن المعرض الدائم لمنتجات الشباب مقام على مساحة ٥١٠ أمتار، ويضم ٣٤ محلا موزعة على طابقين، بالإضافة إلى صالة عرض بمساحة ٢٠٠ متر، مؤكدا أن المعرض يحتل موقعا استراتيجي متميزا وسط مدينة قنا، و يساهم فى رواج المنتجات المعروضة به، مشيرا إلى أن محال المعرض تستحق قيمة ايجارية أعلى من القيمة الحالية، ولذلك سيتم طرح هذه المحلات فى مزاد علنى عقب إنتهاء مدة التعاقد الحالية بعد عامين، بهدف تعزيز موارد المحافظة وتعظيم الاستفادة من الأصول التابعة لها. 

تعليمات مشددة 
ووجه "الداودى" المسئولين بدراسة المقترحات التى تم عرضها من قِبل مستأجرى تلك المحال ، وإمكانية تنفيذها لتطوير المعرض وجذب المزيد من زواره، وزيادة حركة البيع والشراء. 

محافظ قنا 
يذكر أن محافظة قنا انتهجت مؤخرا سياسة الطرح لتأجير الأصول التابعة لها من خلال المزاد العلنى لتحقيق أعلى سعر بما يعود بالنفع على خزينة المحافظة.
الجريدة الرسمية