رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ قنا يترأس لجنة اختيارمدير الإدارة التعليمية بقوص

محافظ قنا
محافظ قنا
ترأس اللواء أشرف الداودي محافظ قنا اليوم الخميس اللجنة الدائمة لاختيار المرشحين لمنصب مدير الإدارة التعليمية بقوص بعضوية كل من المهندسة فاطمة إبراهيم السكرتير العام المساعد للمحافظة والدكتور صبرى خالد وكيل وزارة التربية والتعليم و ناجى صلاح مدير مديرية التنظيم والإدارة و حمدى حسين المدير المالي والإداري بديوان عام المحافظة  وأحمد أبو المجد مدير إدارة الشئون القانونية بالديوان العام وهانى صلاح مدير إدارة الموارد البشرية والدكتورة هبة القاضى عضو اللجنة الدائمة لاختيار القيادات عن جامعة جنوب الوادى. 


10 مرشحين

وقال محافظ قنا، إنه تقدم للإختبارات 10 مرشحين، مؤكدًا أن الاختيار بين المتقدمين يتم طبقًا للمعايير والشروط بما يسمح بوجود عناصر مؤهلة لشغل الوظيفة لتطوير أداء العمل بالإضافة إلى التعرف على الإمكانيات البشرية لكل متقدم والإنجازات التي حققها والمؤهلات الحاصل عليها وإلمامه بالقواعد العامة للحاسب الآلي فضلاًعن تقارير تقييم الأداء والتعرف على المقترح التطويرى للنهوض بالمنظومة التعليمية.

محافظ قنا

وأضاف الداودي أن اللجنة وجهت عدد من الأسئلة للمتقدمين لقياس مهارات الاتصال والسمات الشخصية لديهم ومعرفة قدرتهم على حل المشكلات وإدارة الأزمات وسرعة اتخاذ القرارات بما يحقق الأهداف التي تسعى إليها المنظومة التعليمية .

وفي سياق منفصل أعلن اللواء أشرف الداودي محافظ قنا بأنه سوف يتم فتح باب التقديم للدفعة الرابعة من "البرنامج الرئاسى لتأهيل التنفيذيين للقيادة EPLP" الذي تنظمه الأكاديمية الوطنية للتدريب خلال الفترة  من " 11 أبريل إلى 15 مايو 2021 " بهدف تأهيل التنفيذيين للقيادة ممن تنطبق عليهم الشروط.


محافظ قنا

وأضاف الداودي بإن البرنامج يوفر للمشاركين المعرفة والأدوات والمهارات ذات الصلة لتعريفهم بجميع جوانب الإدارة العامة، موضحا أن من يرغب من العاملين فى الجهاز الإدارى بالتقدم عليه زيارة الموقع الالكترونى للأكاديمية www. nta.eg للاطلاع على كافة الشروط الخاصة بكيفية التسجيل.


وأشار إلى أن البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة هو أحد أهم منتجات الأكاديمية والذي تم إعداده وتصميمه لكي يكون قاطرة التقدم ونبراس أمل ومصنع قيادات المستقبل.



الرئيس السيسي

وجاء ذلك في إطار توجيهات عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية  وحرص الحكومة على تأهيل كافة القيادات والكوادر بمختلف الفئات من جميع موظفي الدولة بصورة أكثر فعالية واحترافية، من خلال الفهم المتكامل لملفات الدولة المصرية، وكيفية مواجهة الأزمات والمشكلات والتعامل معها ليصبح لديهم دور فعال فى مسيرة التنمية.
الجريدة الرسمية