رئيس التحرير
عصام كامل

لجنة من التعليم العالي والاتصالات تزور جامعة الوادي الجديد

جانب من زيارة جامعة
جانب من زيارة جامعة الوادي الجديد
زارت لجنة مشتركة من وزارتي التعليم العالي والاتصالات مركز الاختبارات الإلكترونية الخاص بجامعة الوادي الجديد (الأسبقية الأولى) وذلك ضمن وفد ضم أربع شركات تقوم على تنفيذ المشروع من خلال الوزارتين وذلك تحت رعاية  الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والدكتور عبد العزيز طنطاوي رئيس جامعة الوادي الجديد .


تجهيز أنظمة الجامعات الذكية
وقال الدكتور أحمد ثابت المدير التنفيذي للمعلومات بجامعة الوادي الجديد إن الزيارة تستهدف إعداد تقرير مبدئ عن حالة المعامل التي تم تجهيزها و مدي جاهزيتها لتركيب الاجهزه و الخوادم الخاصة استعداداً لتنفيذ الاختبارات الإلكترونية بالجامعة.

تجهيز مركز البيانات بالجامعة 
ومن جانبه أكد المهندس أحمد عاطف مدير وحدة الشبكات والمدير التنفيذي للمعلومات بجامعة الوادي الجديد أن اللجنة انتهت من تقييم 95% من إجمالي الأعمال  على أن يتم التسليم النهائي قبل ١٥ يونيو القادم مع تلافي بعض الملاحظات الخاصة بتأمين المعامل.

يذكر أن اللجنة قامت بعمل معاينة لمركز البيانات بالجامعة للوقوف على مدى جاهزيتها لتركيب الخوادم الخاصة بمنظومة الامتحانات وربطها مع المجلس الاعلي للجامعات وقامت اللجنة بمراجعة تجهيزات الأثاث وشبكات البنية التحتية والكهرباء والتكيفات ومولد الكهرباء ومانع انقطاع التيار الكهربي من حيث مدى مطابقتها  للمواصفات وسلامتها وانها تعمل بكفاءه عالية.
الجريدة الرسمية