Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 9 مارس 2021...25 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

"كانت تنتظر زفافها بفارغ الصبر".. حكاية فتاة صدمتها سيارة بالشرقية

محافظات 142367963_2850793848536143_4606572249002712172_n
ضحية الحادث

سامح المغازى

"ما ينفعش أسيب صديقتى لوحدها يوم حفل زفافها.. أنا لازم أكون جنبها".. هي آخر جملة قالتها لأسرتها وخطيبها قبل دقائق من تعرضها لحادث أليم، اليوم الإثنين، بدائرة مركز أبو حماد لتلقى مصرعها في الحال ويحرمها من فرحة العمر التي كانت تنتظرها بفارغ الصبر بعد إنهاء دراستها الثانوية.

قصة الواقعة يرويها "محمد أبو ساطي" موظف مقيم قرية العراقي التابعة لمركز أبو حماد وقال: إن المتوفاة كانت تتمتع بأخلاق عالية ومتدينة ومحبوبة من جميع أصدقائها وزملائها وأثناء توجهها للمشاركة في موكب زفاف صديقتها وأثناء عبورها الطريق لاستقلال مركبة "توك توك" فجأة مرت سيارة مسرعة وصدمتها ولقت مصرعها في الحال.

مصرع فتاة وإصابة اثنتين صدمتهن سيارة ملاكي بالزقازيق

مصرع فتاة بالشرقية

وأضاف أبو ساطى: "سماح" الفتاة الصغيرة جمعها القدر مع شاب سعى للارتباط بها تقدم لخطبتها ولقي استجابة وقبول من أفراد أسرتها وخلال تلك الفترة رسمت المذكورة وخطيبها مسار مستقبلهما وبيتهما الذي اتفقا على بنائه طوبة من السعادة وأخرى من الاجتهاد وذلك بعد إنهاء دراستها الثانوية حيث كانت تنتظر فرحة العمر بفارغ الصبر إلا أن القدر لم يمهلها لذلك.

وتابع: أطاحت السيارة المسرعة بأحلام سماح وأسرتها بعدما صعدت روحها لبارئها فى مشهد حزين أمام بعض أهالي القرية والمارة الذين وقفوا عاجزين عن تقديم يد المساعدة لها.

يوم وفاة سماح

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مساعد الوزير مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية بورود بلاغ من مأمور مركز شرطة أبو حماد مفاده وقوع حادث سير ومتوفاة بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء عبور "سماح. ر. م" طالبة بالصف الثاني التجاري الطريق صدمتها سيارة ولقيت مصرعها متأثرة بإصابتها.

كما تبين أن المتوفاة تمت خطبتها منذ فترة على شاب من قريتها وكانت في طريقها للمشاركة في موكب زفة السيارات الخاصة بصديقتها العروس.

تحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وبالعرض على النيابة العامة بإشراف المستشار محمد الجمل المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية صرحت بالدفن لعدم وجود شبهة جنائية.

قرية العراقي الحزينة

فيما سيطرت على أهالي قرية "العراقي" التي تنتمي لها الفتاة المتوفاة وشارك المئات في تشييع جنازتها وسط دعوات بالرحمة لها ودموع لم تتمالكها أعين المشاركين في تشييع جنازتها وتوديعها لمثواها الأخير.

وشهدت محافظة الشرقية خلال الفترة الماضية حوادث متفرقة على الطرق أسفرت عن مصرع  شخصين وإصابة 28 آخرين بين كسور وجروح وكدمات بمناطق متفرقة بالجسم.

وكان الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، قد تلقى إخطارا بوقوع عدة حوادث على طرق المحافظة الأول على الطريق الإقليمي بنطاق مدينة العاشر من رمضان بسبب الشبورة المائية وعدم وضوح الرؤية وأسفر عن إصابة 7 أشخاص بجروح مختلفة وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وشهد الطريق الطريق الإقليمي أمام نزلة مصر الإسماعيلية تصادما بين عدد من السيارات بسبب الشبورة المائية أدى إلى إصابة 8 أشخاص بجروح وكسور وكدمات بمناطق متفرقة بالجسم وجرى نقل المصابين إلى مستشفى بلبيس المركزي لتلقي لعلاج اللازم.

وأصيب 12 شخصا بكسور وجروح وكدمات متفرقة بالجسم اثر انقلاب ميكروباص يقلهم بطريق"بلبيس - العاشر من رمضان" وتم نقلهم جميعا للمستشفي لتلقي العلاج اللازم وتحرر محضر بالواقعة.

وشهد مركز بلبيس حادثا مؤسفا بعد سقوط سيارة بترعة الإسماعيلية بعد اختلال عجلة القيادة في يد سائقها أعلى كوبري الزوامل مما اسفر عن مصرع شخصين وإنقاذ 3 آخرين.

مصرع شقيقين في حادث سير بأبو حماد في الشرقية

فيما شهدت بلبيس انفجار ماكينة لحام لصناعة أكياس البلاستيك داخل ورشة لتصنيع البلاستيك مما أدى إلى إصابة 3 أشخاص بجروح متوسطة وتم نقلهم إلى المستشفى وتلقوا العلاج اللازم.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements