رئيس التحرير
عصام كامل

في أول أيام العيد.. شاب يحاول الانتحار بإشعال النيران في نفسه بالغربية

شاب يحاول الإنتحار
شاب يحاول الإنتحار بإشعال النيران في نفسه
أقدم شاب فى العقد الثانى من العمر بقرية الدلجمون بدائرة مركز كفرالزيات بمحافظة الغربية على محاولة الانتحار بإشعال النيران في نفسه بسبب خلافات أسرية

وتلقى اللواء هانى مدحت مدير امن الغربية إخطاراُ من مأمور مركز شرطة كفرالزيات بورود بلاغ من الأهالى بقيام أحد الأشخاص بإشعال النيران في نفسة بقرية الدلجمون بدائرة المركز  ما أسفر عن إصابتة بحروق خطيرة متفرقه بجميع أنحاء جسده

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية الي محل البلاغ، وتم الاستماع إلى أقوال شهود عيان، وتفريغ الكاميرات الموجودة أعلى مكان الواقعة لكشف غموض الحادث وتبين قيام شاب يدعي "محمود. ا" في العقد الثاني من العمر بمحاولة الانتحار بإشعال النيران في نفسه بواسطة زجاجة بنزين.

وبسؤال شهود العيان أكدوا أن الشاب قام بإشعال النيران في نفسه في منتصف الشارع الكائن به بمنطقة التربيعة بنطاق قرية الدلجمون، أمام أفراد عائلتة بسبب خلافات أسرية.

حرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في ظروف وملابسات الواقعة

يشعل النار بصاحب فرن
شهدت قرية شنراق التابعة لمركز السنطة بمحافظة الغربية مشاجرة بين  "أ. ال" صاحب فرن عيش و "س. ع" نجار موبيليا، بسبب خلافات على تأخيره في الدور، أشعل على إثرها النجار النار في صاحب الفرن مما أسفر عن إصابته بحروق في الوجه والأيدي.


وانتقلت الأجهزة الأمنية حيث تمكنوا من إلقاء القبض على المتهم.
وتلقى اللواء محمد عمران مدير مباحث الغربية إخطارًا من المقدم محمد الدهراوى رئيس مباحث السنطة ببلاغ من الأهالي بنشوب مشاجرة بين طرفين على خلافات على الدور في فرن عيش بناحية شنراق بمركز السنطة بمحافظة الغربية.

على الفور انتقلت وحدة مباحث السنطة إلى محل الواقعة وبمعاونة الأهالى تم ضبط "س. ع"  ٣٠ جار موبليا، وتسليمه للشرطة، ونقل المصاب إلى مستشفى السنطة المركزي لإسعافه وتلقي العلاج.

على جانب آخر، أمرت النيابة العامة بمركز السنطة بمحافظة الغربية، بتجديد حبس موظف 15 يوما على ذمة التحقيق، لقيامه بإطلاق الرصاص من سلاح ناري بحوزته تجاه زوجته وقتلها بإصابتها بطلق نارى في رأسها، أثناء نومها في فراش الزوجية،بسبب خلافاته الدائمة معها. 

وطلبت النيابة استعجال تقرير الطبيب الشرعي حول الحادث، والتحفظ على السلاح المستخدم.

وشهد عزبة طوخ التابعة لقرية الروضة بمركز السنطة، مطلع الأسبوع الماضي مقتل ربة منزل تدعى نورا أحمد المزين تبلغ من العمر 35 سنة، على يد زوجها حافظ ع. ع،موظف، حيث قام بقتلها غدرا بطلقات نارية في رأسها، أثناء نومها، نتيجة لخلافات زوجية سابقة، لتلقى حتفها في الحال.

وكانت قرية الروضة التابعة لمدينة السنطة شهدت حادثا مأساويا حيث لقيت ربة منزل مصرعها على يد زوجها الذى أطلق عليها النار بسبب الخلافات الزوجية وتم نقل الجثة للمستشفى وتولت النيابة التحقيق.

وشهدت مدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية جريمة قتل عندما أقدم مدرس على التعدي على زوجته بالضرب بآلة حادة بعد مشاجرة بينهما بسبب خلافات عائلية.



الجريدة الرسمية