رئيس التحرير
عصام كامل

شباب مطروح يوزعون 6 آلاف و500 كمامة على المواطنين مجانا

شباب مطروح اثناء
شباب مطروح اثناء توزيع الكمامات
انتهى مجموعة من شباب محافظة مطروح اليوم السبت، من توزيع 6500 كمامة علي المواطنين والمارة بالشوارع ضمن مبادرة الشباب المجتمعية لتوزيع الكمامات علي الأهالي بالمجان فى آخر ايام المبادرة، قبل بدء قرارات رئاسة الوزراء غدًا بإلزامية إرتداء الكمامة للمواطنين بالشوارع للتفادي من عقوبة فورية قدرها 50 جنيها للحد من انتشار فيروس كورونا.


وقال عادل علواني أحد القائمين على الحملة إنهم قاموا اليوم السبت بتوزيع قرابة 6 آلاف و500 كمامة بالمجان على الأهالي بعددا من الشوارع الجانبية والرئيسية ووسائل المواصلات بنطاق المحافظة وتوعية المواطنين والمارة بضرورة ارتداء الكمامة ضمن الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا.

وأضاف علواني في حديثه لـ"فيتو" أن الحملة أنهت عملها اليوم قبل انطلاق قرارات رئاسة الوزراء غدًا الأحد بإلزامية ارتداء الكمامة لكافة المواطنين فى الشوارع تفاديا للغرامة الفورية 50 جنيها.

وأشار انه استهدفت الحملة منذ بدايتها توزيع أكثر من ٣٠ ألف كمامة على المواطنين، لافتا انها استمرت على مدار الاسبوعين الماضيين بكافة الشوارع وكافة مراكز المحافظة حيث تم توزيعها علي المواطنين بالشوارع والمواصلات العامة والمساجد.

ومن جانبه أثني محافظ مطروح على المبادرة الشبابية والتوعية المجتمعية لشباب المحافظة للمارة بالشوارع والمواطنين بضرورة إرتداء الكمامة فى الأماكن العامة والمواصلات والأسواق والمقاهي، قائلا لهم «وجودكم فى الشارع بيوعي الناس بضرورة إرتداء الكمامة».وقدم محافظ مطروح الشكر لشباب المحافظة على تواجدهم فى مبادرة توزيع الكمامات بشوارع المحافظة مثنيا علي دورهم التوعوي الفعال.

وشدد محافظ مطروح على تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد وتفعيل كافة قرارات الدولة لمواجهة الآثار المحتملة للموجة الثانية من فيروس كورونا والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

وأصدر محافظ مطروح قرارا بتنظيم العمل بالجهاز الإداري على مستوى المحافظة خلال الفترة القادمة من خلال خفض أعداد العاملين المتواجدين بشكل يومي بما يؤدي إلى تقليل الكثافات والتجمعات وتوفير الحماية اللازمة للعاملين.
الجريدة الرسمية