رئيس التحرير
عصام كامل

جولة تفقدية لمحافظ أسيوط للوقوف على الخدمة فى المستشفيات

جانب من زيارة محافظ
جانب من زيارة محافظ أسيوط لمستشفى أسيوط العام

قام اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط اليوم الثلاثاء، يرافقه المهندس جمال آدم السكرتير العام بجولة تفقدية مفاجئة على عدد من المستشفيات بالمحافظة، للاطمئنان على الخدمات المقدمة للمواطنين، والوقوف على استعدادات المستشفيات لاستقبال حالات الطوارئ والإصابات.


قام حماد بزيارة مستشفى أسيوط العام "الشاملة" والذي يستقبل مئات المرضى يوميًا، وتفقد خلالها أقسام الاستقبال، والنساء والتوليد ووحدة العناية المركزة وعناية القلب، للاطمئنان على حالة المرضى والخدمات المقدمة لهم، وتواجد الأطباء بالأقسام المختلفة.

واطمأن المحافظ على بعض الحالات التي تتلقى العلاج بوحدات العناية المركزة والاستقبال، وقدم بعض المساعدات المالية لبعض الحالات الإنسانية المحتجزة بالمستشفى.

كما تفقد المحافظ خلال جولته أقسام الاستقبال والعناية المركزة بمستشفى الإيمان العام، واستمع إلى شكاوى المرضى وذويهم، ووعدهم بتذليل جميع العقبات التي تواجههم في تلقى الخدمات العلاجية بمستشفيات الصحة والمستشفيات الجامعية، مشددًا على نظافة أقسام الاستقبال وتواجد أطقم الأطباء والتمريض وتوافر الأدوية والإمكانيات اللازمة.

وفى نهاية جولته، قام المحافظ بزيارة لمستشفي أسيوط الجامعي، الذي يستقبل آلاف المرضى يوميًا من مصابي الحوادث من مختلف محافظات الصعيد، وتفقد أقسام الاستقبال والحوادث.

واستمع حماد من أطباء نوبتجية قسم الحوادث إلى حالة بعض المرضى والخدمات المقدمة لهم، منوهًا عن وجود بعض المشكلات التي تواجه المرضى من سوء النظافة والزحام الشديد بالأقسام المختلفة ووعد بسرعة حل جميع المشاكل بالتنسيق مع مدير المستشفيات الجامعية ورئيس جامعة أسيوط.

وأعطى المحافظ تعليماته إلى الدكتور أحمد عبد الحميد، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، بضرورة المتابعة المستمرة لأقسام الاستقبال والعناية المركزة بمستشفيات الصحة بمختلف مراكز المحافظة والتأكيد على استعدادها لاستقبال حالات الإصابات والطوارئ في كل الأوقات، مع توفير الأدوية والإمكانيات اللازمة لخدمة المرضى.

الجريدة الرسمية