Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 2 مارس 2021...18 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

جدة طفلة الدقهلية: المتهم صور ابني وحفيدتي عاريتين | فيديو

محافظات

سالي نافع

أكدت أحلام رشاد، جدة الطفلة "سيدة" التي تعرضت للتعرية على يد أبيها بقرية بانوب التابعة لمركز نبروه في محافظة الدقهلية أن الأب رفض إثبات نسب طفلته، التي مر على مولدها عام وشهرين، مشيرة إلى قيامه يوم الواقعة بتمزيق جميع الأوراق الخاصة بالطفلة وألقاها على سلالم المنزل. 


وأكدت جدة الطفلة من جهة الأم، أنهم في عذاب على مدار 3 سنوات بعد 30 يوم من اتمام زواج نجلتها "امال بسيوني محمد فهمي" البالغة من العمر 19 عاما.

والدة طفلة التعرية بالدقهلية تكشف تفاصيل مثيرة عن أسباب الواقعة | فيديو

وقالت فوجئنا امس بالأب يستولي على علي المصوغات الذهبية الخاصة بنجلتها، وصوته يعلو أمام منزلنا، وطلب ان يأخذ طفلته ، ورغم مرضها الا أنني أعطيتها له، وبعد دقائق فوجئت بصراخ الطفلة ويصرخ مش "هسجلها بإسمي"، وهدد باشعال النيران فيها بعد أن جردها من ملابسها، متابعة "حسيت اني انا اللي اتعريت من البرد".




وقالت الجدة "عايزة حق بنتي وحفيدتي، صور بنتي عريانه وهي بتداري في نفسها، وهددها وسجل فيديوهات ليها تحت التهديد".





وتابعت الجدة " عايزاه يتجلد بدون ملابس في البرد مثلما فعل في حفيدتي وربنا يكشف ستره لكل الناس زي ما عرى وكشف بنتي وحفيدتي".

يذكر أن نيابة طلخا ونبروه بالدقهلية أمرت أمس بحبس المتهم بتجريد ابنته الرضيعة من ملابسها في الشارع ومحاولة إحراقها بالنار 4 أيام على ذمة التحقيق بعد أن وجهت له تهمة الشروع في قتل ابنته وتعريض حياتها للخطر.





وقالت النيابة العامة في بيان لها، إن وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام رصدت في 19 يناير تداول مقطع فيديو بمواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه المتهم يخلع عن رضيعة ملابسها مهددا بإحراقها، وبعرض الأمر على المستشار حمادة الصاوي النائب العام، أمر بسرعة التحقيق في الواقعة وضبط المتهم.

وأشارت النيابة العامة إلى أن الأجهزة الأمنية قامت بضبط المتهم الذي تم إخضاعه لتحقيقات مكثفة ومواجهته بمقطع الفيديو الذي يظهر فيه وهو يخلع عن رضيعته ملابسها ويقوم بسكب مادة حارقة على ملابسها وتهديده بحرقها، وكذلك أقوال زوجته والشهود والتي لم ينكرها المتهم.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements