رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. محافظ الشرقية يشارك شباب جزيرة «أبو عمرو» زراعة 300 شجرة


شارك الدكتور رضا عبدالسلام إبراهيم، محافظ الشرقية، احتفال جمعية تنمية المجتمع بجزيرة أبوعمرو التابعة لمركز أبوكبير "بيوم العطاء" لزراعة 300 شجرة بشوارع القرية وطلاء أعمدة الكهرباء ورفع القمامة والمخلفات لخلق قرية نظيفة وتدشين حملة توعية صحية بفروس C بمشاركة 6 وكلاء وزارة "الشباب والرياضة – التضامن الاجتماعى – التموين – الصحة – التربية والتعليم – الزراعة"، وبحضور توفيق حماد مستشار المحافظ للعمل الأهلي وعثمان شعلان رئيس مركز ومدينة أبوكبير.


أكد محافظ الشرقية في كلمته على الدور الهام للجمعيات الأهلية ومساندتها للجهاز التنفيذي بالدولة وتقديم خدمات تنموية تعود على المواطنين وقال إنه على أتم استعداد كامل لزيارة كل قرية تقدم نموذج ناجحًا في العمل الأهلي.

وبعث المحافظ برسالة هامة للشباب يؤكد فيها أن غدًا أفضل وأيدي في إيدك لرفعة وتقدم بلدنا وقال لمن يقوم بتعطيل المسيرة ويتسبب في عرقلة العمل يشوف حاجة تانية يعملها البلد دى أمانة في رقبتنا لازم نحافظ عليها واختتم كلمته "تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر".

كما وافق المحافظ على إنشاء مخبز بلدى لأهالى الجزيرة وكلف مدير مديرية التموين باتخاذ الإجراءات اللازمة للبدء فورًا في الترخيص للمخبز لتوفير رغيف الخبز لأهالى القرية، وقرر تشكيل لجنة تضم «5» من شباب القرية لعرض مشاكلها على رئيس مركز ومدينة أبوكبير لحلها فورا.
الجريدة الرسمية