رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. سكرتير عام «المنوفية» يفتتح مستشفى المعلمين

فيتو

افتتح اليوم مصطفى بيومي السكرتير العام المساعد لمحافظة المنوفية، نيابة عن محافظ المنوفية، مستشفى المعلمين بعد تجديدها بتكلفة 1.5 مليون جنيه لتخدم 100 ألف معلم وأسرهم على مستوى المنوفية بتخفيضات تصل إلى 30% في الكشف والعلاج والأشعة والغسيل الكلوي والعناية المركز والعمليات المختلفة.


شمل الافتتاح تكريم 400 معلم مثالي على مستوى المحافظة من العاملين الحاليين والمحالين للمعاشات ورموز العمل التطوعي والنقابي، وعددًا من الرموز الذين أعطوا الكثير إلى المنظومة التعليمية، لتفانيهم في أداء رسالتهم التعليمية.

وأوضح محمد سالم مدين نقيب المعلمين بالمنوفية إن الاحتفال يأتي تحت عنوان يوم الوفاء لتكريم أهل العطاء من المعلمين المثاليين، مؤكدا أنه يجرى حاليا تجديد نادي المعلمين بشبين الكوم.

وأعرب "بيومي" عن سعادته بحضوره هذا اليوم، لافتتاح المستشفى وتكريم المعلمين، مؤكدا على أنه بالعلم تبنى الدول وتتقدم الشعوب ومستقبل مصر بحاجة اليوم إلى التعليم الجيد، لافتا إلى دور المعلم في التأثير على الطلاب من خلال تقديم القدوة والمثل وأثرهم الكبير في غرس الكثير من القيم والإيجايبات، وناشد المسئولين عن العملية التعليمية بالسعى وراء رفعة المعلم والمنظومة التعليمية للارتقاء بالتعليم وتخريج جيل قادر على مواكبة تطورات العصر.

في نهاية الحفل، سلم نقيب معلمى مصر درع النقابة لمحافظ المنوفية تسلمه نيابة عنه السكرتير العام المساعد، كما سلم بيومى شهادات التقدير والدروع للمعلمين المثاليين المكرمين تقديرا لجهودهم في العملية التعليمية وتحفيزا لمزيد من الجهد في الفترة المقبلة.

شارك في الافتتاح كل من خلف زناتي نقيب المعلمين بجمهورية مصر العربية ورئيس اتحاد المعلمين العرب، ومحمد سالم مدين نقيب معلمي المنوفية، والدكتور هناء سرور وكيل وزارة الصحة، والمستشار على فهمى المستشار القضائى لنقابة المعلمين، إبراهيم شاهين وكيل أول نقابة المعلمين بمصر.
الجريدة الرسمية