رئيس التحرير
عصام كامل

بالأسماء.. القبض على 6 من عناصر "الإرهابية" أثناء قيامهم بتصوير رجال الجيش والشرطة شمال بني سويف

القبض على 6 من عناصر
القبض على 6 من عناصر الإرهابية

ألقت مباحث مركز شرطة الواسطى شمال بنى سويف القبض على 6 من أنصار جماعة الإخوان "الإرهابية" وبحوزتهم أجهزة محمول حديثة أثناء تصويرهم اللجان الانتخابية وقوات الجيش والشرطة مستترين، لنشرها على مواقع الإنترنت والقنوات التابعة للتنظيم، بشكل يسىء إلى المؤسستين.


كان اللواء إبراهيم هديب مدير الأمن، كلف اللواء زكريا أبوزينة مدير المباحث الجنائية بالتنسيق مع وحدة مباحث الواسطى لمتابعة العناصر الإخوانية وملاحقة المشاركين في تظاهرات أو مسيرات مخالفة للقانون أو من يحاولون منهم التقاط الصور أمام وداخل اللجان الانتخابية.

تمكن المقدم محمد الخولى رئيس مباحث الواسطى ومعاونة النقيب عماد عثمان وبرفقتهما مجموعة من أفراد الشرطة، من ضبط كل من محمود عبدالعزيز عبد الرحمن 18 سنة، محمد أحمد محمود أحمد خميس 14 سنة، حسام إدريس محمد إدريس 18 سنة طلاب بالأزهر يقيمون كوم أبو راضى دائرة المركز، أحمد محمد محمود مرسي 16 سنة طالب أزهرى، تهامى سيد حسين 22 سنة فلاح، بحوزته مسدس صوت، عمرو محمود محمد 17 سنة طالب أزهرى (يقيمون هرم ميدوم دائرة المركز)، وذلك أثناء قيامهم بتصوير القوات المسئولة عن تأمين اللجان وبعض الأحداث داخل مقار اللجان وعثر على مجموعة من الصور واللقطات على هواتفهم المحمولة.

تم التحفظ عليها واقتياد المتهمين إلى مركز الشرطة وحرر محضر بالواقعة أحيل إلى المستشار شريف عمرو مدير النيابة لمباشرة التحقيق.
الجريدة الرسمية