رئيس التحرير
عصام كامل

اندلاع حريق في منزل بالمنيا والحماية المدنية تحاول السيطرة

اندلاع حريق في منزل
اندلاع حريق في منزل بالمنيا
اندلع حريق هائل داخل أحد المنازل في مدينة سمالوط شمال محافظة المنيا، اليوم الأحد، وانتقلت سيارات الحماية المدنية للسيطرة عليه وإخماده.

وتلقى اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، إخطارا من مأمور مركز شرطة سمالوط، بتلقيه إشارة من غرفة عمليات النجدة، باندلاع حريق داخل أحد المنازل بمنطقة معصرة سمالوط وسط المدينة.


انتقلت أجهزة الأمن وسيارات الحماية المدنية إلى مكان الحريق، وتبيّن اندلاعه داخل منزل بشارع صيدلية الدكتور كمال، ويقوم رجال الدفاع المدني بالسيطرة على الحريق واخماده.



وجدير بالذكر، لقى شخص مصرعه وأصيب 3 آخرون في حادثي سير، صباح أمس السبت وتحرر المحضر اللازم وتمت إزالة آثار الحادثين.

وتلقى اللواء محمود خليل مدير امن المنيا، إخطارًا من عمليات النجدة، بانقلاب سيارة ملاكي، بطريق الصعيد الصحراوي الشرقي، شمال مدخل بني حسن بمركز أبوقرقاص، نتيجة انفجار الإطار الأمامي الأيسر.

وأسفر الحادث عن إصابة كل من: "نسيم ج ن"، 32 سنة، و"رامي ج ن"، 30 سنة، مقيمين بمحافظة أسيوط، و"مجدي ن إ"، 48 سنة.

كما لقى سائق مصرعه، في حادث انقلاب توك توك بطريق دير سمالوط في المنيا نتيجة السرعة الزائدة، تسبب الحادث في مصرع "فضل أ ص"، 55 سنة، سائق ومقيم بمركز سمالوط، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى اليوم الواحد تحت تصرف النيابة العامة.

مصرع وإصابة 26 شخصا

الجدير بالذكر أن فتاة لقيت مصرعها وأصيب 25 آخرون فى حادث سير بالمنيا، وعلى الفور انتقل رحال المرور والإسعاف إلى مكان الحادث.

وأفادت التحريات الأولية أن سبب وقوع الحادث إنفجار الإطار الخلفي الأيسر للسيارة، وقد نتج عن الحادث مصرع ضحي محمد نبوي 15 عاما، تقيم بمركز سمسطا بمحافظة بني سويف حيث إن الحادث وقع بالطريق الصحراوي الغربي، بالقرب من كمين شوشة بمركز سمالوط.

وأفادت التحريات الأولية أن سبب وقوع الحادث انفجار الإطار الخلفي الأيسر للسيارة، وقد نتج عن الحادث مصرع ضحي محمد نبوي 15 عاما، تقيم بمركز سمسطا بمحافظة بني سويف.

تسرب غاز طبيعي

وأصيبت 5 طالبات جامعيات، نتيجة حدوث تسرب غاز طبيعي داخل سكن خاص، بحي شلبي في شمال مدينة المنيا، وجرى نقلهن إلى المستشفى العام وتقرر خروجهن جميعا بعد وضعهن تحت الإفاقة وتماثلهن للشفاء.

وكان اللواء محمود خليل مدير أمن المنيا، تلقى إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بوصول 5 طالبات بجامعة المنيا، إلى المستشفى العام مصابات بحالة إعياء واختناق، وأفادت التحريات الأولية إلى حدوث إصابتهن داخل سكن خاص بحي شلبي بسبب حدوث تسرب في شبكة الغاز، إذ يتواجدن بالسكن بشكل مؤقت لأداء امتحانات منتصف العام الدراسي بجامعة المنيا.

وتم نقل الطالبات الـ5 إلى المستشفى العام، وبعد تلقي العلاج اللازم، تقرر خروجهن.
الجريدة الرسمية